ظهير منتخب تونس مرشح لخلافة معلول في الأهلي المصري

تونسي جديد يحل محل معلول في الأهلي المصري

ظهير منتخب تونس مرشح لخلافة معلول في الأهلي المصري

عرضت إدارة الاسكاوتنج بالنادي الأهلي المصري برئاسة هاني رمزي، اللاعب الدولي التونسي علي العابدي ظهير أيسر فريق كان الفرنسي، على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب الأهلي في ضم ظهير أيسر، تحسبًا لرحيل علي معلول نهاية الموسم الحالي، رغم اتفاقه مع مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب على تجديد تعاقده.

abdi

تفاصيل ترشيح علي العابدي للأهلي

وضع النادي الأهلي اللاعب الدولي التونسي علي العابدي ظهير ضمن أولوياته لتدعيم الجبهة اليسرى بعد ترشيحه من مواطنه أنيس بوجلبان لاعب الأحمر السابق.

. وينتهي عقد التونسي علي معلول مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي فريق منذ يناير الماضي دون الرجوع لإدارة القلعة الحمراء.

abdi 2

الأهلي يتفق مع معلول على التجديد لمدة موسم

حسم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري، ملف تجديد تعاقد التونسي الدولي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأحمر خلال الأيام الماضية.

. وأكد مصدر داخل النادي الأهلي المصري في تصريحات لـ«شبكة رؤية الإخبارية» أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي عقد جلسة خاصة مع علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم في الأسبوع الأخير من شهر رمضان الماضي في فرع النادي بمدينة الشيخ زايد من أجل وضع بنود تجديد عقده مع القلعة الحمراء في الفترة القادمة.

واتفق الخطيب مع معلول على التجديد لمدة موسم واحد مقابل مليون و200 ألف دولار أي ما يعادل 60 مليون جنيه مصري على أن يتم الإعلان عقب مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا.

 

maloul.jpg 23 1

ربما يعجبك أيضا