عاجل| القبض على رئيس الاتحاد الإسباني السابق لكرة القدم

إلقاء القبض على رئيس الاتحاد الإسباني السابق لكرة القدم بتهمة الفساد

ألقت قوات الحرس المدني الإسباني، اليوم الأربعاء 3 إبريل 2024، القبض على الرئيس السابق للاتحاد الإسباني لكرة القدم لويس روبياليس فور وصوله إلى البلاد قادمًا من جمهورية الدومينيكان.

وأكدت إذاعة كادينا كوبيه الاسبانية أن الحرس المدني ألقى القبض على روبياليس وقام بوضعه في الشاحنة السوداء أثناء وصوله إلى إسبانيا، وسيتم التحقيق معه بتهم الفساد

luiiiiiiiiiii

تفاصيل القبض على روبياليس في إسبانيا

حاول لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني السابق تفادي الكاميرات فور وصوله لإسبانيا حيث نزل في مطار باراخاس بمدريد وخرج منه بسيارة تابعة للحرس المدني الإسباني بعد قدومه من جمهورية الدومينيكان

وألقي القبض على روبياليس بمجرد وصوله على خلفية قضية العقود غير القانونية خلال فترة رئاسته للاتحاد الإسباني.

ومن المقرر أن يحقق القضاء في العقود غير القانونية المحتملة خلال السنوات الخمس الماضية في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بالتزامن مع الفترة التي قضاها روبياليس على رأس الاتحاد.

روبياليس

المدعي العام يطالب بحبس روبياليس

طالب المدعي العام الإسباني، بحبس لويس روبياليس رئيس الإتحاد الإسباني السابق لكرة القدم، لمدة عامين ونصف في جريمة الاعتداء الجنسي بالإكراه على اللاعبة جينيفر هيرموسو عقب تتويج الماتادور بلقب مونديال السيدات 2023.

ووفقًا لما نشره برنامج الشيرنجيتوالإسباني، فإن المدعي العام طالب بسجن روبياليس لمدة عام، إضافة إلى إخضاعه للإفراج المشروط لمدة عامين، ومنعه من التواصل مع جيني هيرموسو..

كما أوصي المدعي العام بسجن باقي المتهمين ألبرت لوك، وخورخي فيلدا، وروبين ريفيرا لمدة عام ونصف العام بجريمة الإكراه.

luiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

 

ربما يعجبك أيضا