عاجل| الموت يفجع الفنان طاهر أبو ليلة

عاجل| الفنان طاهر أبو ليلة يعلن وفاة شقيقه

علي محمد
كان بيصلي الفجر.. تفاصيل وفاة شقيق الفنان طارهر أبو ليلة

أعلن الفنان المصري طاهر أبو ليلة، اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2023، عن وفاة شقيقه ويدعى محمد فاروز، مؤكدًا أن الوفاة طبيعية ووقعت بعد صلاة الفجر.

وقال أبو ليلة عبر حسابة الرسمي بموقع “إنستجرام”: “توفي إلى رحمة الله أخي (محمد فاروز)، إنا لله وانا اليه راجعون والعزاء غدًا بإذن الله، ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم”.

تفاصيل وفاة شقيق الفنان طاهر أبو ليلة

وكشف طاهر أبو ليلة سبب وفاة شقيقه، لوسائل إعلام مصرية، اليوم 8 ديسمبر 2023، مشيرًا إلى أن الوفاة طبيعية، وقال: “توفي وفاة طبيعية كان بيصلي الفجر، وبعد الصلاة تعب شوية وعلى ما دخل المستشفى كان السر الإلهي طلع، ودي حاجة بتاعة ربنا ومكنش فيه تعب أو حاجة”.

وكشف طاهر أبوليلة موعد عزاء شقيقه الراحل، مشيرًا إلى أن صلاة الجنازة على الراحل أقيمت صباح اليوم، ومن المقرر إقامة العزاء غدًا بعد صلاة المغرب في بالعباسية عند مستشفى الدمرداش.

وفاة شقيق طاهر أبو ليلة

وفاة شقيق طاهر أبو ليلة

وشارك أبو ليلة مؤخرًا، في فيلم «مستر إكس» بطولة أحمد فهمي الذي عرض بجميع دور العرض بمصر والوطن العربي، والتي كانت تدور أحداثه حول تسبب عقدة نفسية قديمة لدى إكس في إنشاء منظمة سرية، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ولكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدًا إبعادها عن كل المخاطر.

ربما يعجبك أيضا