عاجل| دي زيربي سيرحل عن برايتون بنهاية الموسم

حسام الدين صالح
برايتون - الدوري الأوروبي

أعلن برايتون آند هوف ألبيون اليوم السبت 18 مايو 2024، رحيل مدربه روبرتو دي زيربي، عن الفريق بعد مواجهة مانشستر يونايتد في الجولة الختامية لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال توني بلوم رئيس النادي “منحنا روبرتو موسمين ممتازين قاد فيهما الفريق إلى آفاق جديدة، بالأخص الوصول إلى بطولة قارية لأول مرة وهو ما سيظل خالدا في ذاكرة جماهير ألبيون.

وأضاف رئيس النادي “لقد اتفقنا على إنهاء عقد روبرت في الوقت المناسب لكلا الطرفين بما يسمح لنا بالحصول على أكبر فترة للتخطيط للموسم المقبل، ويمنح روبرتو الوقت الكافي للتفكير في خطوته المقبلة ومستقبله”.

ونال أسلوب الفريق بقيادة المدرب الإيطالي المعتمد على الاستحواذ على الكرة الاستحسان كما أنه أصقل المواهب الشابة التي ترعرعت في كنفه في ظل رحيل لاعبين بارزين إلى أكبر الأندية.

وقال دي زيربي “يحزنني الرحيل عن إيفرتون، لكنني فخور جدا بما حققه اللاعبون والجهاز الفني بدعم الجميع في النادي وجماهيرنا الرائعة في الموسمين الماضيين التاريخيين.

وتابع “استمتعت حقيقة بعامين محتدمين ومليئين بالتحديات في الدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك التنافس في أربع مسابقات كبرى هذا الموسم. الرحيل الآن يمنحني الوقت لأخذ قسط من الراحة قبل اتخاذ قرار بشأن خططي المستقبلية”.

ربما يعجبك أيضا