عاجل| وزن نيمار الزائد يثير الجدل مع عودته للسعودية (فيديو)

حسام الدين صالح
نيمار دا سيلفا - الهلال السعودي

يواصل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا تعافيه من الإصابة القوية التي تعرض لها في أكتوبر 2023، بقطع في الرباط الصليبي للركبة، إلا أن حالته البدنية أثارت قلق محبيه بعد عودته إلى السعودية للانضمام إلى صفوف الهلال السعودي لاستكمال العلاج.

وخضع النجم البرازيلي لعملية جراحية، وحصل بعدها على إجازة في الفريق للعودة إلى البرازيل واستكمال العلاج لفترة هناك، ونشر خلال تلك الفترة العديد من الصور مع عائلته وخلال العلاج من الإصابة والتدريبات التأهيلية، بالإضافة إلى حفلات على متن قارب وفي كرنفال ريو.

وزن زائد مع العودة للهلال

ووصل نيمار إلى السعودية على متن طائرة خاصة، ومع نشر أول مقطع فيديو له لدى وصوله إلى الهلال لاستكمال التأهيل، ظهر اللاعب بوزن زائد، وحالة بدنية متراجعة للغاية، وهو ما أثار حفيظة مشجعي “الزعيم”، خاصة أن نيمار يعتبر نجم الفريق الأول.

وأجرى اللاعب خلال المقطع بعض التمرينات في صالة الألعاب الرياضية، على أن يبدأ التدريب بالكرة منفردًا خلال الأسابيع المقابلة، ويعود للملاعب في شهر مايو 2024 على أقل تقدير.

نيمار وهازارد وجهان لعملة واحدة

واجه نيمار موجة من الانتقادات بعد انتشار الفيديو على نطاق واسع، إذ رأى الكثيرون أنه يجري التدريبات باستهتار شديد، وظهر دون رغبة في التعافي والعودة إلى الملاعب لدعم فريقه ومنتخب بلاده.

بينما شبهه آخرون بالنجم البلجيكي إيدين هازارد، الذي شهدت حالته البدنية تراجعًا كبيرًا بعد انتقاله إلى ريال مدريد، وهو ما أجبره على الاعتزال في عمر 32 عامًا، بينما أكد جانب آخر من المشجعين أن زيادة وزن نيمار أمر طبيعي بسبب تراجع حدة المجهود البدني الذي يقوم به بسبب الإصابة الخطيرة والعملية الجراحية.

ربما يعجبك أيضا