عصام عمر: أنا سينجل.. وتحولت لفارس أحلام الفتيات

أحمد العشري
دراما رمضان 2024.. عصام عمر يُعاني من الاكتئاب في «مسار إجباري»

قال الفنان المصري الشاب عصام عمر، إنه لا صحة لما تردد حول ارتباطه عاطفيًا، وذلك بعد تصريحه في إحدى المقابلات، إذ أشار إلى وجود مشاعر تجاه فتاة دون أن يبوح لها بذلك.

وأضاف عصام عمر خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع عبر فضائية أون إي، أمس الخميس 11 إبريل 2024، أن الأمر كان مجرد “هزار” فقط ولا أساس له من الصحة.

الفنان عصام عمر
الفنان عصام عمر

عصام عمر وحقيقة ارتباطه

أشار عصام إلى أن تصريحه حول ارتباطه تعرض للاجتزاء من اللقاء الذي قال فيه ذلك، موضحًا أنه كان “مجرد هزار”، وحدث في لقاء خاص بإعلان رمضاني ووقتها كان مر عليه 20 ساعة في التصوير ولم ينم نهائيًا، فكان كل همه أن ينتهوا من اللقاء حتى ينام.

وأوضح عمر أن الأمر تحول بالكامل إلى كوميديا وضحك وقال وقتها التصريح على سبيل الضحك، ولكنه غير مرتبط، وأنه حتى الآن “سينجل” لا توجد فتاة في حياته.

عصام عمر

عصام عمر

 حقيقة ارتباط عصام عمر

ومن جهتها، وجهت منى الشاذلي السؤال نفسه للفنان الشاب أحمد داش، الذي شارك مع عصام بطولة مسلسل “مسار إجباري” في الموسم الرمضاني المنقضي، ليؤكد ارتباطه قائلا: “أنا مرتبط  آه الحمد لله”.

ورد عصام بعدها للحديث وقال إنه في رمضان تحول فجأة إلى فارس أحلام للفتيات، وأصبح له معجبات كثيرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليرد عليها ضاحكًا: “غلطانين والله”.

أحمد داش وعصام عمر

أحمد داش وعصام عمر

وشارك في بطولة مسلسل مسار إجباري بجانب أحمد داش وعصام عمر، عدد كبير من الفنانين، ومن أبرزهم، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي ومن إخراج نادين خان.

ربما يعجبك أيضا