على رأسها 4 صفقات.. باريس سان جيرمان يرفض طلبات مبابي

مبابي

يبدو أن المهاجم الفرنسي الشاب لا يحصل على كل ما يريد داخل ناديه باريس سان جيرمان، على عكس ما كان يتوقع عقب توقيع عقده الجديد في مطلع الموسم الجاري 2022/ 2023.

وكان مبابي على وشك الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان والتوقيع لريال مدريد، لكن في مفاجأة كبرى وقع اللاعب على عقود جديدة مع ناديه، وكشفت تقارير عن تضمنها شروط غير مسبوقة فيما يتعلق بتدخل اللاعب في صفقات النادي وحصوله على صلاحيات كبيرة.

طلبات مبابي مرفوضة

كشفت إذاعة مونت كارلو الفرنسية عن عدم ارتياح مبابي في النادي الباريسي خاصة في ظل عدم تلبية مطالبه مؤخرًا، إذ كانت آخر أزماته عدم حصوله على حق تنفيذ جميع ركلات الجزاء، إذ يعد البرازيلي نيمار هو المسدد الأول للركلات في الفريق.

وذكرت إذاعة مونت كارلو الفرنسية أن إدارة باريس سان جيرمان رفضت إبرام 4 صفقات خلال الميركاتو الصيفي الماضي، كان قد اقترحها المهاجم الشاب على إدارة ناديه، إذ طلب التعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي رحل عن صفوف بايرن ميونخ في الصيف نحو برشلونة، بالإضافة إلى الإنجليزي راشفورد لاعب نادي مانشستر يونايتد.

وطلب مبابي من ناديه العمل على التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي قبل تجديد عقده مع برشلونة وهو ما لم يحدث، مثلما الحال فيما يتعلق باقتراح التعاقد مع سكاماكا لاعب نادي وست هام الإنجليزي، ويذكر أن مبابي حصل وعود خلال مفاوضات تجديد عقده بأنه سيكون قادرًا على التدخل في تفاصيل التعاقد مع صفقات الفريق وكذلك المدرب ومشروع النادي.

ربما يعجبك أيضا