غدًا.. صدام قوي بين السعودية وفلسطين في لقاء الجريحين

رؤية

الدوحة – يخوض المنتخبان السعودي والفلسطيني، مباراة مصيرية، غدًا السبت على ستاد المدينة التعليمية، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس العرب.

ووفقًا لـ”كووورة” تعرض المنتخبان للخسارة في الجولة الأولى، فالأخضر خسر أمام الأردن بهدف دون رد، والفدائي تلقى خسارة قاسية أمام المغرب (0-4)، وبالتالي لا مجال لأي خطأ في لقاء الغد.

كلا المنتخبين استعد بشكل جيد لتلك المباراة، حيث رفع كلا الجهازين الفنيين أعلى درجات التركيز لتحقيق أول انتصار، وتجديد الآمال بالتأهل للدور الثاني من البطولة.

المنتخب السعودي الشاب، يريد أن يحقق أول انتصار، والجهاز الفني للفريق يؤكد أنه يثق تماما بلاعبيه الشبان، وبقدرتهم على تحقيق نتائج طيبة، خصوصا بعد شفاء فراس البريكان.

في المقابل، ركز مكرم دبدوب، مدرب فلسطين، وجهاز الفني على رفع معنويات لاعبيه، وطالبهم بنسيان خسارة المغرب، والتفكير في لقاء السعودية والفوز به، على اعتبار أنه يمكن أن يكون مفتاح التأهل للدور الثاني.

بكل الأحوال المباراة ينتظر أن تكون صعبة للغاية على الفريقين، لأن كل منتخب يريد أن يطوي صفحة الخسارة الأولى، ويدخل الجولة الثالثة والأخيرة بانتصار، خصوصا أن نتيجة التعادل لن تفيد أي منهما، وستصب في صالح المنتخبين المغربي والأردني، ومن هُنا تكمن صعوبة المواجهة.

ربما يعجبك أيضا