غيابات الأهلي والزمالك قبل قمة الدوري المصري

حسام الدين صالح
الأهلي المصري - الزمالك - الدوري المصري

يستضيف الزمالك نظيره الأهلي، الاثنين 15 إبريل 2024، في إطار منافسات قمة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، من مؤجلات الجولة العاشرة في البطولة.

ويسعى الأهلي لتحقيق انتصارات في المؤجلات تفتح له الطريق للمنافسة على الصدارة من جديد، بينما يحاول الزمالك استعادة التوازن على الصعيد المحلي، إذ لم يحقق سوى انتصارين في آخر 5 مباريات بالدوري.

غيابات الأهلي أمام الزمالك

سيكون التحدي الأكبر أمام الأهلي هو التغلب على كثرة الإصابات في صفوفه، إذ تأكد غياب كل من ياسر إبراهيم وأليو ديانج وإمام عاشور وحسين الشحات عن المباراة.

بينما يقيم الفريق المصري حالة الثنائي مروان عطية وأحمد نبيل كوكا، إذا كان الأول يعاني من شد في العضلة الخلفية، بينما باغتت الثاني آلام في الركبة، بعد مشاركته في مباراة زد بالدوري المحلي، والتي فاز فيها الأهلي بصعوبة.

غيابات الزمالك أمام الأهلي

لا يقل الوضع صعوبة في صفوف الزمالك، إذ يعاني من غياب 7 لاعبين، ومنهم محمد صبحي ومحمد أشرف روقا وإبراهيما نداي ويوسف أوباما ومحمود علاء، بالإضافة إلى الغياب الطويل لكل من محمود حمدي الونش ومحمد عبدالشافي.

ويحتل الأهلي المركز التاسع في ترتيب الدوري المصري وفي جعبته 21 نقطة من 10 مباريات وله 7 مباريات مؤجلة، بينما يأتي الزمالك في المركز الـ12 برصيد 18 نقطة من 12 مباريات وله 5 لقاءات مؤجلة.

ربما يعجبك أيضا