«فرصة ثانية».. هند صبري تدخل عالم صناعة الأزياء بعلامة إماراتية

لتمكين النساء القويات.. هند صبري تقتحم عالم الموضة بعلامة مستوحاة من أحد أعمالها الدرامية.


أعلنت الفنانة هند صبري عبر حسابها الشخصي في إنستجرام، إطلاقها علامة جديدة في عالم أزياء النساء.

وأطلقت النجمة التونسية مساء أمس الاثنين 23 يناير 2023، علامتها تحت عنوان “فرصة ثانية”، وهو مستوحى من اسم مسلسها الأخير والناجح “البحث عن علا” الذي يهدف إلى تمكين المرأة وإعطائها فرصة للعيش باستقلالية.

هند صبري تطلق علامة تجارية للأزياء

كتبت هند صبري تعليقًا على الفيديو الدعائي للمجموعة الأولى من ملابس النساء “فرصة ثانية”، قائلة: “أردنا تمكين النساء في العالم العربي من خلال تقديم الأزياء المصممة للسيدات ذوات الشخصيات القوية، اللواتي يرغبن في التباهي بألوانهن وهويتهن وثقافتهن”.

ودشنت هند للمجموعة التي أطلقتها حسابًا خاصًّا ورسميًّا عبر إنستجرام، بعنوان “SECOND CHANCE” أو “فرصة ثانية” بالتعاون مع مصممة الأزياء ريم التركي.

https://www.instagram.com/reel/Cnw5iSNDGZR/?utm_source=ig_web_button_share_sheet

فرصة ثانية لتمكين المرأة

أوضحت هند صبري في التعليق المصاحب للإعلان، أنها ترغب في وجود علامة تجارية مميزة في صناعة الأزياء العالمية الخاصة بالنساء، تساعدهن على ارتداء أزياء عصرية وجذابة وأنيقة تعكس هويتهن العربية الفريدة، مع تخصيص جزء من العائد لصالح المنظمات المعنية بتنمية ودعم المجتمعات.

تأسست ماركة SECOND CHANCE في الإمارات العربية المتحدة، ومنتجاتها متاحة حصريًّا للبيع الإلكتروني. وقبل التدشين استلهمت هند الفكرة من تصميمات ريم التركي التي ارتدتها في أحد أعمالها الدرامية، وهي شخصيتها في “البحث عن علا”، حين كانت الأم التي انفصلت عن زوجها بعد أن كبر أبناؤها وقررت الاستقلال بذاتها وبدأت مشروعها الخاص.

ربما يعجبك أيضا

العربية English