فرقة إنقاذ روسية بسيبيريا تتدخل لإجلاء سياح عالقين وسط عاصفة قوية.. فيديو وصور

رؤيـة

موسكو – تشهد الكثير من المدن الروسية خاصة الواقعة فى الجانب السيبيرى أجواء شتوية شديدة البرودة مع استمرار العواصف الثلجية التى تسبب عرقلة للحركة المرورية وتقطع الشوارع لأيام بسبب الثلوج التى تملء المدن، وفى هذا الإطار، تعرضت مقاطعة إركوتسك السيبيرية فى روسيا لعاصفة شديدة ورافقتها رياح قوية بلغت سرعتها نحو 30 مترا فى الثانية.

وعرضت شبكة “روسيا اليوم”، فيديو لأثار العاصفة الثلجية وجانب من محاولة فرقة انقاذ مساعدة مجموعة من السياح علقوا وسط العاصفة الأخيرة، وأظهرت لقطات الفيديو السياح وهم لا يستطيعون الوقوف بتوازن خلال العاصفة القوية، حيث تواجد فى منطقة ضربتها الرياح الشديدة فى مقاطعة إركوتسك خلال رحلة سياحية.

https://www.youtube.com/watch?v=Rb7aqwRKUpo

وفى وقت سابق، نفذ أفراد وزارة الطوارئ الروسية عمليات إنقاذ في طرق جنوب مقاطعة تشيلابينسك الروسية بعد أن ضربتها عاصفة ثلجية قوية، أظهرت لقطات فيديو سيارات تغطيها الثلوج بينما يقوم رجال الانقاذ بمحاولة إزالة الثلوج وتحريكها من أماكن الثلوج، وواصل أفراد الطوارئ إزالة الثلوج في طرق جنوب مقاطعة تشيلابينسك الروسية.

156542 جانب من الاجلاء

وتسببت العاصفة الثلجية المرتفعة في إحداث أزمة مرورية ناتجة عن تغطية الثلوج للطرق الرئيسية في مقاطعة تشيلابينسك الروسية، ومازالت عملية تنظيف الطرق مستمرة للانتهاء من الاختناقات المرورية الطويلة.

كما تحولت قرى محيطة بمدينة فوركوتا الروسية الواقعة وراء الدائرة القطبية الشمالية إلى مدن بيضاء تكسوها الثلوج من كل اتجاه، ما أدى إلى فرار الأهالي من هذه المناطق التي أصبحت متجمدة بشكل دائم وتعطلت فيها صور الحياة بسبب درجات الحرارة المنخفضة والتي تظل لأيام تحت الصفر، فأصبح قرى بمدينة فوركوتا مدن مهجورة لا يوجد فيها أي مظهر للحياة.

307006 جرى الشاحنة

ربما يعجبك أيضا

العربية English