فرقة بلاك بينك.. أول فرقة نسائية كورية تغني في حفل جوائز VMA

بلاك بينك

كتبت فرقة بلاك بينك التاريخ عندما أصبحت أول فرقة نسائية كورية تغني في حفل توزيع جوائز VMA، فما هي التفاصيل؟.


ستكتب فرقة Black Pink – بلاك بينك التاريخ من جديد كونها أول فرقة نسائية كورية تغني في حفل جوائز الموسيقى الأوروبية MTV  Video Music Award هذا بحسب البيان الذي أطلقته الشركة المسئولة عن إدارة أعمال الفرقة الشهيرة.

وأوضح البيان أن الفرقة تستعد لهذا الحفل الكبير، مشيرًا إلى أن الجميع يبذل كل طاقته لخلق ذكريات لن ينساها الجمهور في جميع أنحاء العالم.

أغنية وألبوم جديد

ستعرض فرقة بلاك بينك خلال الحفل أغنيتها الجديدة بينك فينوم لأول مرة، وهي أغنية ستكون ضمن أغنيات ألبومهم المرتقب الذي يحمل عنوان Born Pink، والمقرر طرحه في الأسواق العالمية في 16 من شهر سبتمبر القادم.

وفرقة بلاك بينك مرشحة للحصول على جائزة أفضل آداء افتراضي عالمي، وذلك بعد إحياء الفرقة لعدد من الحفلات الافتراضية الناجحة بالتعاون مع لعبة Pubg Mobile في جميع أنحاء العالم، حيث تحولت أعضاء الفرقة الأربعة جيني وروزي وليزا وجيسو في شهر يوليو الماضي إلى شخصيات ثلاثية الأبعاد، وأصدروا وقتها أغنية Ready For Love والتي حققت نجاحًا كبيرًا.

إنجازات متتالية

حصلت أيضًا عضوة الفرقة ليزا على ترشيح في جائزة أفضل مغنية بوب كورية في حفل جوائز VMA وذلك عن أغنيتها المنفردة لاليزا، التي أطلقتها في شهر سبتمبر الماضي، هذا بحسب موقع Korea Daily.

ودخلت فرقة بلاك بينك التاريخ سابقًا عندما فازت بجائزة في فئة الأغنية الصيفية بحفل جوائز VMA عام 2020 عن أغنية How You Like That، ومن المقرر إقامة الحفل القادم لحفل الجوائز الشهير في 29 من شهر أغسطس الحالي بولاية نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية.

ربما يعجبك أيضا