فعاليات عيد الفطر 2024 بالسعودية.. موعد حفل المطرب خالد عبد الرحمن‎

فاطمة ماجد
حفلات عيد الفطر 2024 في السعودية.. موعد حفل المطرب خالد عبد الرحمن ‎

تعاقد المطرب الشعبي السعودي خالد عبد الرحمن على إحياء حفل غنائي بمناسبة عيد الفطر المبارك 2024، وسيقام في مدينة شقراء بالرياض يوم 12 إبريل 2024.

يذكر أن مسيرة الفنان الشعبي خالد عبد الرحمن الفنية تمتد إلى أربعة عقود، ومن أشهر أعماله “آهات وتذكار”.

وأطلقت الهيئة العامة للترفيه دليل فعاليات عيد الفطر المبارك 2024، حيث تشمل عروض الألعاب النارية والحفلات الغنائية، والعروض المسرحية التي ستغطي مناطق المملكة، بالإضافة إلى عدد من التفعيلات، كما أتاحت للجميع الاطلاع وتحميل كتيب فعاليات العيد.

وفي هذا السياق، تتضمن فعاليات العيد ثمانٍ حفلات غنائيةً لأبرز نجوم الغناء الخليجي والعربي في مختلف مدن المملكة، حيث ستشهد مدينة جدة ثاني أيام العيد حفلة الفنان ماجد المهندس في فندق هيلتون، وتقيم الفنانة موضي الشمراني حفلاً غنائياً برفقة الفنان دحوم الطلاسي في ثاني أيام عيد الفطر في مركز الظهران اكسبو بالدمام.

2377986 1589949767

ويستعد الفنانة عبادي الجوهر، والفنانة زينة عماد، والفنان عبدالله المستريح لإحياء حفلاً غنائياً في مسرح جامعة الأميرة نورة ثالث أيام عيد الفطر، أيضا كما يقدّم الفنان رابح صقر حفل غنائي ثالث أيام العيد في مركز الظهران اكسبوا بالدمام في مدينة الدمام، وتشهد مدينة القصيم رابع أيام العيد حفلة فرقة ميامي في الصالة الرياضية في جامعة القصيم.

ويقيم الفنان تامر عاشور خامس أيام العيد حفلًا غنائيًا في مدينة جدة في درة العروس، أيضاً سيشهد المسرح الروماني في مدينة ينبع حفلة الفنانة مي فاروق والفنان نواف الجبرتي رابع أيام العيد.

ربما يعجبك أيضا