فودين: فخور للغاية بحصولي على جائزة الأفضل في البريميرليج 2023-2024

أحمد خيري

أعرب الدولي الإنجليزي فيل فودين لاعب مانشستر سيتي، عن سعادته بالتتويج بجائزة لاعب الموسم في البريميرليج 2023-2024.

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم السبت 18 مايو 2024، فوز فيل فودن لاعب مانشستر سيتي بلقب أفضل لاعب في الدوري خلال الموسم الحالي بعد أن قدم أفضل موسم في مسيرته.

وقال فودن عقب تتويجه بالجائزة “أنا فخور للغاية. من المبهج ترشيحي لهذا اللقب إلى جانب الكثير من كبار اللاعبين الآخرين الذين قدموا أداء متميزًا خلال الموسم. شعرت بسعادة كبيرة بأسلوب أدائي خلال الموسم الحالي وأنا سعيد فعلًا لنجاحي في الاسهام بهذه الأهداف وفرص التهديف طوال الموسم.”

وبهذا يكون لاعبو مانشستر سيتي فازوا بالجائزة في 5 أعوام متتالية بعد تتويج روبن دياز وهالاند وكيفن دي بروين مرتين، وأخر مرة فاز فيها لاعب من خارج مانشستر سيتي بالجائزة كانت في موسم 2018-2019 وكانت من نصيب لاعب ليفربول فان دايك.

وأحرز فودن 17 هدفًا وهيأ 8 فرص للتهديف في 34 مباراة شارك فيها خلال الموسم الذي يقترب فيه فريقه من الفوز باللقب للمرة الرابعة على التوالي قبل الجولة الأخيرة من الموسم. وقبل الجولة الأخيرة من الموسم ينفرد سيتي الذي يقوده المدرب الإسباني المخضرم بيب جوارديولا بالصدارة متقدما بنقطتين على أرسنال أقرب الملاحقين ويتوقع أن يتوج باللقب وإذا حدث هذا، غدًا الأحد، فإن فودن سيصبح أصغر لاعب سنًا يحرز لقب الدوري الممتاز 6 مرات.

ربما يعجبك أيضا