عامر خان يعود إلى السينما بالنسخة الهندية من “Forrest Gump”

الممثل الهندي عامر خان

يعرض حاليًا في السينما الهندية الفيلم "Laal Singh Chaddh" المأخوذ عن الفيلم الأمريكي "forrest gump".


بعد غياب 4 سنوات يعود الممثل الهندي عامر خان مجددًا إلى السينما، من خلال النسخة الهندية للفيلم الأمريكي الشهير “forrest gump”.

ويعرض حاليًا في السينما الهندية الفيلم “Laal Singh Chaddh” المأخوذ عن الفيلم الأمريكي “forrest gump” بطولة النجم الأمريكي توم هانكس، واستغرق عامر خان سنوات من أجل الحصول على حقوق الفيلم، كذلك إجراء تغييرات في السيناريو لتناسب الثقافة الهندية.

فيلم “forrest gump”.. رحلة شخصية لرجل منخفض الذكاء

يُذكر أن الفيلم الأمريكي عرض للمرة الأولى عام 1994، ويعد من أشهر الأفلام الأمريكية، وحاز الفيلم 6 جوائز أوسكار، منها جائزة أفضل ممثل لتوم هانكس، ويتتبع الفيلم رحلة شخصية تسمى “فورست جامب”، وهو شخص ذو ذكاء منخفض، تصر والدته على إلحاقه بمدرسة عادية، وكان لديه من الشجاعة في خوض كثير من التجارب الحياتية المهمة، منها مشاركته في حرب فيتنام، وتحوله إلى بطل في الركض، ويركز الفيلم على فترة مهمة في تاريخ أمريكا.

توم هانكس في دور فورست جامب

توم هانكس في دور فورست جامب

شارك في بطولة الفيلم توم هانكس، وشارك فيه روبين رايت وسام أندرسون وجاري سينيز وسالي فيلد، ومن إخراج روبرت زيميكس، وتأليف وينستون، وحاز تقييم الفيلم على قاعدة بيانات الأفلام (IMDB) 8 نجوم، وبلغت إيراداته 677 مليون دولار.

الفيلم شارك في بطولته بجانب توم هانكس، كل من روبين رايت وسام أندرسون وجاري سينيز وسالي فيلد وبيتر دوبسون وغيرهم ومن إخراج روبرت زيميكس وﺗﺄﻟﻴﻒ وينستون جروم، وبلغت ميزانية الفيلم 55 مليون دولار أمريكي، وحقق 677 مليون دولار إيرادات.

ربما يعجبك أيضا