فيديو| إليسا ويسرا في وصلة رقص والجمهور يتفاعل‎

فاطمة ماجد
فيديو| إليسا ويسرا في وصلة رقص والجمهور يتفاعل‎

شاركت الفنانة المصرية يسرا المطربة اللبنانية إليسا في وصلة رقص وسط تفاعل الجمهور، على هامش حضورهما مهرجان البحر الحمر السينمائي بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت الفنانة اللبنانية إليسا، عبر حسابها بموقع إنستجرام، مقطع فيديو جمعها بيسرا، التي شاركتها الغناء والرقص على أنغام أغنيتها “هنغني كمان وكمان”. وبدا في مقطع الفيديو تفاعل الحضور مع الرقصة.

فعاليات مهرجان البحر الأحمر

تستمر فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة وسط إقبال جماهيري لافت.

ويعد مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي منصّة فريدة وراسخة للاحتفاء بالسينما والتقاء الثقافات، مع احتضانها للقصص التي تضمن جميع مناحي الحياة، كما يُمثّل المهرجان منصّة سينمائية شاملة تعزز التنوّع في جميع جوانب السرد وصناعة الأفلام، لذا فإنه بات يعد ليس مجرّد مهرجان لمشاهدة الأفلام وحسب؛ بل تجربة ثريّة ومتكاملة، تحتفي بكل أبعاد صناعة السينما. وتتجسّد كل هذه الأبعاد في أجواء التواصل والتنوّع والتبادل الثقافي، لتتجلى في شعار هذا العام: “قصّتك، بمهرجانك”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Elissa Fans (@elissa.nzs)

ويتميز مهرجان البحر الأحمر السينمائي باحتفاءه بصناعة السينما على نطاق عالمي، وفي الوقت ذاته يعمل على تسليط الضوء على الأفلام التي تم إنتاجها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تتضمن اختيارات هذا العام 36 فيلمًا طويلًا وقصيرًا من المملكة العربية السعودية.

ربما يعجبك أيضا