فيديو| رانيا يوسف تعلن انتهاء تصوير «السرداب»

علي محمد
فيديو| رانيا يوسف تعلن انتهاء تصوير مسلسل السرداب

أعلنت الفنانة المصرية رانيا يوسف، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، عن انتهاء تصوير مسلسلها الجديد السرداب.

ونشرت النجمة رانيا يوسف، اليوم الأربعاء 15 مايو 2024، صورة من كواليس مسلسل السرداب، وعلقت عليها: “آخر يوم تصوير في مسلسل السرداب”، ومن المتوقع أن يحقق مسلسلها الجديد نجاحًا كبيرًا فور طرحه.

مسلسل السرداب

مسلسل السرداب

قصة مسلسل السرداب

تتمحور أحداث مسلسل السرداب عن 3 شخصيات أساسية هم (أحمد حاتم)، وتجمعه قصة حب مع (آية سماحة)، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة، في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Rania Youssef‎‏ (@‏‎raniayoussef_‎‏)‎‏

مسلسل السرداب، يشارك في بطولته بجانب رانيا يوسف كل من أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية قريبًا.

ويشار إلى أن آخر أعمال رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل “وبقينا اتنين”، الذي عرض ضمن أعمال موسم رمضان 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا.

ودارت أحداث مسلسل بقينا اتنين، في إطار اجتماعي كوميدي، عن تأثير الانفصال على شريكين، وما ينتج عن الطلاق من أزمات نفسية، وذلك في ظل وجود أبناء في مرحلة الشباب.

ربما يعجبك أيضا