فيديو| عمرو يوسف يعلق على نجاح فيلم «شقو»

علي محمد
فيديو| عمرو يوسف يعلق على نجاح فيلم «شقو»

أعرب الفنان المصري عمرو يوسف عن سعادته الكبيرة بردود الأفعال الإيجابية على فيلمه الجديد “شقو“، الذي عُرض ضمن أفلام عيد الفطر 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا على مستوى شباك التذاكر.

وأكد عمرو يوسف، اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024، خلال استضافته في برنامج “مساء الإمارات” المذاع على قناة “الظفرة”، أن نجاح فيلم “شقو” فاق كل توقعاته، معبّرًا عن فخره بهذه التجربة السينمائية المميزة، وعلق: “تجربة فيلم شقو خطوة مهمة وكبيرة بالنسبة لي، والنجاح الذي أحدثه فاق كل التوقعات، والحقيقة الإيرادات (أفورت مننا أوي) ما شاء الله”.

تصريحات عمرو يوسف عن فيلم شقو

وقال عمرو يوسف إن العمل على فيلم “شقو” كان رحلة طويلة، مضيفًا: “مضينا الفيلم عام 2021 وتم عرضه في 2024،” مؤكدًا أن فريق العمل بذل مجهودًا كبيرًا لإنجاز هذا العمل المميز.

وأشاد عمرو يوسف بجهود جميع أفراد فريق العمل، خاصةً المنتج كريم السبكي الذي قدم عملًا استثنائيًا في هذا الفيلم، كما عبّر عن حبه الكبير لجميع نجوم الفيلم الذين سبق له التعاون معهم في أعمال سابقة، وأضاف: “لا يوجد نجم أوحد.. هناك فريق عمل أمام وخلف الكاميرا.. وأحب جميع نجوم فيلم شقو كلهم وأحب العمل معهم.. (إحنا عشرة سنين)”.

إيرادات فيلم شقو

حقق “شقو” إيرادات ضخمة منذ بدء عرضه في عيد الفطر الماضي، حيث تخطت إيراداته 52 مليون جنيه مصري خلال أسبوعين من عرضه.

إيرادات فيلم شقو

إيرادات فيلم شقو

وواصل فيلم شقو تصدره لشباك التذاكر خلال الأسبوع الثالث من عرضه، حيث حقق إيرادات بلغت 802 ألف جنيه مصري، ليصل إجمالي إيراداته على مدار 3 أسابيع إلى 52 مليونًا و152 ألف جنيه مصري.

قصة فيلم شقو

قصة فيلم شقو

فيلم “شقو” مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ”تشاك هوجان”، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتبعات خطيرة.

موعد طرح فيلم شقو في دول الخليج

أعلن الفنان عمرو يوسف في وقت سابق عن موعد نزول فيلم شقو في دول الخليج وهو بدايةً من غدًا الخميس 25 أبريل 2024، ينطلق عرض الفيلم في السعودية والإمارات والبحرين وقطر والكويت.

موعد طرح فيلم شقو في دول الخليج

موعد طرح فيلم شقو في دول الخليج

فيلم “شقو” تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي، وبطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، أمينة خليل، يسرا، دينا الشربيني، عباس أبو الحسن، وليد فواز، محمد جمعة.

ربما يعجبك أيضا