فيديو| تركي يقتل طليقته ووالدها بالرصاص أمام المارة

علي عبدالعزيز

أثار مقطع فيديو متداول على نطاق واسع في تركيا، أمس الأحد 18 يونيو 2023، ضجة كبيرة لدى الرأي العام التركي.

ووقعت الجريمة المروعة في مدينة غازي عنتاب جنوبي تركيا، التي راح ضحيتها فتاة تبلغ من العمر 25 عامًا، ووالدها الأربعيني برصاص أطلقه صهره السابق من بندقية صيد قبل أيام، بسبب خلافات عائلية.

تفاصيل الجريمة

وفي تفاصيل الجريمة، سقط المواطن التركي أرطغرل كايا -البالغ 47 عامًا- قتيلًا في الطريق العام في مدينة غازي عنتاب التركية، برصاص أطلقه عليه صهره السابق ميرتكان كوسيه، قبل أن يتوجه إلى زوجته السابقة بيلجي كايا -البالغة 25 عامًا التي شهدت مقتل والدها أمام عينيها من سيارة متوقفة كانت داخلها- ليجهز عليها برصاص بندقيته.

ولاذ الجاني بالفرار بسيارته من مسرح الجريمة، إلا أن شهود العيان دوّنوا رقم لوحتها، وأعطوه للشرطة التي خصصت طائرة مسيّرة للبحث عنها، وفقًا لما ورد بوسائل إعلام محلية.

سبب المشاجرة

وحضر أطراف الواقعة يوم الجمعة الماضي في جلسة محكمة خاصة للبت بحضانة ابن وحيد رزق به الجاني قبل 4 سنوات من زوجته التي انفصل عنها بالطلاق قبل مدة، وانتهت الجلسة بحكم لصالحها، لذلك تأبط بطليقته شرًا.

وانتظرها خارج مبنى المحكمة، ولما خرجت مع والدها، لحق بسيارتهما إلى منطقة بالطريق العام، واقترب منهما، وأطلق الرصاص عليهما ببندقيته، فتوقف والد الفتاة، ونزل من السيارة ليمنعه من الاستمرار مما كان فيه، فنزل ميرتكان إليه مُتسلحًا ببندقيته وتشاجر الاثنان.

اقرأ أيضًا: فيديو| عطل فني يتسبب في كارثة بمنجم فحم بالصين

ربما يعجبك أيضا