فيديو| مشجع يقتحم الملعب لاحتضان رونالدو في فوز البرتغال على البوسنة

حسام الدين صالح
منتخب البرتغال - سبيد - كريستيانو رونالدو

شهدت مباراة منتخب البرتغال ونظيره البوسنة في تصفيات كأس أوروبا 2024، اقتحام مشجع لملعب المباراة، من أجل احتضان رونالدو والاحتفال معه بالانتصار.

وفاز المنتخب البرتغالي لكرة القدم على نظيره البوسني بثلاثية نظيفة، ليتصدر المجموعة العاشرة في التصفيات بالعلامة الكاملة، بعد مرور 3 جولات، ليقترب من حسم التأهل إلى البطولة القارية مبكرًا.

مشجع يخطف الأنظار بسبب رونالدو

بعد نهاية المباراة، اقتحم مشجع الملعب متجهًا إلى رونالدو الذي كان يحتفل بالانتصار، ليحتضنه ويجثو على ركبتيه أمامه، ثم يحمله في سعادة غامرة، ويقلد احتفاله الشهير، قبل أن تتدخل قوات الأمن في الملعب من أجل إبعاده عن “صاروخ ماديرا”.

وانتشرت اللقطة بنحو واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد التقاط عدة صور ومقاطع فيديو لما فعله المشجع، تعبيرًا عن حبه لأحد أبرز نجوم كرة القدم في العالم.

لقاء بين سيبد ورونالدو

في نفس الإطار، حقق أحد أشهر المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، والشهير باسم “سبيد” حلمه بمقابلة رونالدو، بعد محاولات دامت على مدار الأشهر المقبل، وسافر لمتابعة مبارياته مع النصر ومانشستر يونايتد ومنتخب البرتغال في كأس العالم.

وأظهرت لقطات فيديو نزول رونالدو من سيارته من أجل مقابلة “سبيد” الذي لم يتمالك نفسه من فرط السعادة، قبل أن يعانقه ويلتقط عدة صور معه، ويشاركه احتفاله.

ربما يعجبك أيضا