فيفي عبده تثير الجدل في أحدث ظهور لها

فيفي عبده

تثير فيفي عبده الجدل بمواقفها على مواقع التواصل الاجتماعي، من حين لآخر.


ظهرت الفنانة المصرية، فيفي عبده، بإطلالة رآها رواد مواقع التواصل الاجتماعي غريبة، ذلك أنها ارتدت عباءة للصلاة بأحد شواطئ الساحل الشمالي.

ونشرت فيفي عبده على صفحتها، بتطبيق “إنستجرام”، مقطع فيديو، تظهر فيه بعباءة الصلاة داخل مياه البحر، وعلقت قائلة: “ده أول وآخر يوم أنزل فيه البحر، ومعذرة اعتبروني عيلة وغلطت، لكن كان لازم آخذ السبع موجات، يلا صيف سعيد عليكم إن شاء الله”.

الفنانة المصرية تمازح متابعيها

مازحت الراقصة المصرية جمهورها من المتابعين بارتدائها العباءة بدلًا من المايوه، قائلة: “أنا قررت أنزل البحر هنا بدري، وقلت لهم عايزة جلابية ألبسها عشان أعمل الفيديو ده، لأني لو ظهرت بالمايوه مش هخلص من كلام الناس على السوشيال ميديا”.

فيفي عبده

وتثير فيفي عبده الجدل بمواقفها على مواقع التواصل الاجتماعي، من حين إلى آخر، فتتسم بالتلقائية والعفوية في الحديث مع متابعيها، وتحرص دومًا على التواصل معهم، كما تنشر صورًا وفيديوهات رقص على الأغاني، وكذلك صور من الدول التي توجد فيها.

يُذكر أن مسلسل “شغل في العالي” هو آخر أعمال الفنانة فيفي عبده، وعرض في الموسم الرمضاني الماضي، وشاركها البطولة عدد من النجوم، من بينهم شيرين رضا وبيومي فؤاد ونضال الشافعي، والمسلسل من إخراج مرقس عادل، ولم يحقق العمل أي نجاح عند عرضه.

ربما يعجبك أيضا