في إكسبو 2020.. عبدالله بن زايد يستقبل نائب رئيس الباراجواي «فيديو»

استقبل وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، اليوم الأربعاء 23 مارس 2022، نائب رئيس الباراجواي هوجو فيلاسكيز، وذلك في مقر إكسبو 2020 دبي.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية “وام“، أن الجانبين بحثا خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين الإمارات والباراجواي وسبل تعزيز آفاق التعاون المشترك في مختلف المجالات، وأيضًا بحثًا عددًا من القضايا ذات الاهتمام المشترك إضافة إلى المستجدات الإقليمية والدولية.

تعزيز التعاون

واستعرض الشيخ عبدالله بن زايد وهوجو فيلاسكيز مشاركة الباراجواي في إكسبو 2020 دبي، ودور هذا الحدث العالمي البارز في تعزيز التعاون الدولي لدعم التعافي الاقتصادي العالمي وتحقيق التنمية المستدامة في المجتمعات.

ورحب بن زايد بزيارة فيلاسكيز، وشدد على حرص الإمارات على تعزيز علاقات التعاون المشترك مع الباراجواي ودول أمريكا اللاتينية الصديقة في المجالات كافة.

من جانبه أشاد فيلاسكيز بالتنظيم المتميز لإكسبو 2020 دبي، مشددًا على الفرص الواعدة التي أتاحها هذا الحدث العالمي لكافة الدول المشاركة من أجل تعزيز خططتها التنموية على مختلف الأصعدة.

وأعرب فيلاسكيز عن تطلع بلاده إلى تعزيز علاقات التعاون المشترك مع دولة الإمارات في المجالات كافة، مشيدًا بالمكانة الرائدة التي تحظى بها الدولة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

ربما يعجبك أيضا