قائد منتخب المغرب يرد على اتهامات برونو فيرنانديز

منار الفقي
المغرب والبرتغال

برونو فيرنانديز هاجم حكم اللقاء أمام المغرب فكيف رد عليه قائد "أسود الأطلس"؟


رد قائد منتخب المغرب، رومان سايس، على شكوى نجم منتخب البرتغال، برونو فيرنانديز،  خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وحقق “أسود الأطلس” انتصارًا تاريخيًا على نظيره البرتغال، بهدف دون رد، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم 2022، في دولة قطر، ليحقق إنجازًا فريدًا كأول منتخب عربي وإفريقي يتأهل لنصف نهائي البطولة.

رد سايس على تصريحات نجم البرتغال

وقال سايس، في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية: “دعهم يشتكون، نحن لا نختار الحكم، منذ بداية البطولة حكم لنا 5 حكام، وجميعهم من ناطقي اللغة الإسبانية، ولم نشتك أمام إسبانيا”.

وأضاف مدافع منتخب المغرب: “هذه مجرد أعذار، ربما لو كانوا حققوا الانتصار، لكان له رأي مختلف.. أتفهم الوضع، في ظل تفكيرهم في مواجهة ثنائية بين ميسي ورونالدو.. لكن ماذا يمكنني أن أقول له؟”

وجاءت تصريحات سايس ردًا على ما قاله برونو فيرنانديز، في تصريحات صحفية عقب مباراة المنتخبين في ربع النهائي، حين قال: “سأقول ما أشعر به، من الغريب للغاية أن يتواجد في هذه المباراة حكم بلده لا تزال في كأس العالم”، مُضيفًا “من الظلم اختيار حكم أرجنتيني لهذه المباراة، ويمكنهم الآن منح لقب كأس العالم للأرجنتين”.

موعد مباراة المغرب وفرنسا في نصف النهائي

يستضيف ملعب “البيت” مباراة منتخب المغرب ضد فرنسا، بنصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر، يوم الأربعاء 14 ديسمبر الحالي، في الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة عبر قناتي “بي إن سبورتس ماكس 1”، و“الكأس القطرية 1”.

واستطاع منتخب المغرب التأهل إلى نصف النهائي بالمونديال بعد إقصاء منتخب البرتغال من ربع النهائي، بالفوز بهدف دون رد، والانتصار أيضًا أمام إسبانيا بركلات الترجيح في دور 16، في حين تأهل منتخب فرنسا لنصف النهائي بعد الفوز في دور الـ16 على بولندا، والفوز على إنجلترا بهدفين دون رد.

ربما يعجبك أيضا