غيابات بالجملة في صفوف الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد

7 إصابات في صفوف الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد

حسام الدين صالح
الأهلي المصري - إصابات الأهلي - الدوري المصري - دوري أبطال إفريقيا

يعاني الأهلي المصري من إصابات عديدة في الفترة الأخيرة، والتي أثرت بالسلب على نتائج الفريق، وهو ما يصل إلى أعلى مراحله قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الأهلي خارج الديار أمام يانج أفريكانز التنزاني، بعدما تلقى هدفًا في الدقيقة الأخيرة من وقت المباراة الأصلي، إلا أن النتيجة لم تمنع الفريق المصري من الاستمرار في صدارة المجموعة الرابعة بالبطولة القارية.

إصابات الأهلي تعقد مهمة كولر

ويواجه “الشياطين الحمر” شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة 8 ديسمبر 2023، على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة (العاشرة بتوقيت مكة المكرمة)، وهو اللقاء الذي يسعى الأهلي للفوز فيه من أجل استعادة التوازن قاريًا.

إلا أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي يعاني من الغيابات التي ضربت صفوف الفريق، وتزيد من صعوبة مهمته أمام الفريق الجزائري، الذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة.

غيابات الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد

ياسر إبراهيم هو آخر المنضمين لقائمة المصابين، بعد تعرضه لكدمة في الركبة خلال مباراة يانج أفريكانز، ليزيد من معاناة الدفاع، في ظل غياب محمد عبد المنعم بعد تعرضه للالتواء في الكاحل قبل اللقاء القاري.

وتضم قائمة الغيابات كل من محمود متولي ورضا سليم ومحمد الضاوي كريستو، بالإضافة إلى كريم نيدفيد وأنتوني موديست، إلا أن الأخير قد يعاود الظهور في تدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة، وهو ما يزيد من آمال مشاركته أمام شباب بلوزداد.

ربما يعجبك أيضا