قرار مفاجئ من «فيروز» في أحداث الحلقة 11 من «أزمة منتصف العمر»

علي محمد

عمر يفاجئ فيروز في الحلقة 11 من مسلسل أزمة منتصف العمر.


جذبت أحداث الحلقة 11 من مسلسل أزمة منتصف العمر، تفاعلًا جماهيريًّا لافتًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة.

وحظى المسلسل بنسب مشاهدة عالية جدًا، عبر منصة شاهد vip الرقمية، ونال إشادات كبيرة على الشقين الإيجابي والسلبي، نظرًا لجرأة العمل، وتصدر اهتمامات الجمهور.

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 11

شهدت الحلقة 11 من مسلسل أزمة منتصف العمر، إخبار ريهام عبدالغفور “فيروز”، زوجها رشدي الشامي “عزت” عن حملها، وكان رد فعله هادئًا، وقال “مبروك”، قبل أن يغادر الغرفة، كونه يعلم أنه من غير المنطقي أن تحمل منه.

ويخبر عزت ابنته مريم (رنا رئيس) بالحقيقة، ويكشف لها أن فيروز ليست والدتها، الأمر الذي جعل المشاهدين والمتابعين يتعاطفون معها، وتنتهي الحلقة وهي تطرق باب شقة الطبيب عمر (كريم فهمي)، وتكون فيروز بالداخل.

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 12

نشر الفنان عمر السعيد، الذي يشارك في مسلسل أزمة منتصف العمر، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، أوضح من خلاله أن الحلقة 12 تحمل مفاجآت كثيرة ومختلفة. وكتب: “صباح الخير، الحلقة ال١٢ ليلا، هتشقلب الدنيا!!! مهمة أوى”.

الحلقة 11 ازمة منتصف العمر

الحلقة 11 ازمة منتصف العمر

 

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل أزمة منتصف العمر

تبث، اليوم الخميس 16 فبراير 2023، الحلقة 12 من مسلسل أزمة منتصف العمر، ويعرض المسلسل يوم الأربعاء من كل أسبوع، وتعرض حلقتين في كل مرة، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مصر، والساعة الثانية عشر صباحًا بتوقيت السعودية.

ربما يعجبك أيضا