قناة الحياة تدخل رمضان 2024 بـ4 مسلسلات.. تعرف عليها

أحمد العشري
مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2024

تستعد قناة الحياة، لعرض مجموعة من المسلسلات والأعمال في سباق موسم رمضان 2024 على شاشتها، لعدد من أبرز نجوم الوسط الفني.

وتقدم “شبكة رؤية الإخبارية” خلال السطور التالية قائمة مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2024:

مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2024

مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2024

مصطفى شعبان «المعلم»

تعرض قناة الحياة مسلسل المعلم حصريا عبر شاشاتها في شهر رمضان 2024، ويخوض بطولة العمل كل من الفنان مصطفى شعبان، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، انتصار، سهر الصايغ، أحمد بدير، سلوى عثمان، منذر ريحانة، طارق النهري، سلوى خطاب، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

وتدور قصة مسلسل المعلم في إطار الدراما الاجتماعية، يعيش تاجر السمك حامد، وسط أسرته حياة هادئة بسيطة، إلى أن يجد نفسه وسط صراعات مريرة لتجار السوق الكبار، وعليه التصدي لهم وإلا سيُهلك وسط الحيتان.

مسلسل المعلم لـ الفنان مصطفى شعبان

مسلسل المعلم لـ الفنان مصطفى شعبان

ميرفت أمين «مليحة»

تشارك أيضًا الفنانة ميرفت أمين بمسلسل مليحة على شاشة قناة الحياة خلال شهر رمضان 2024، ويخوض العمل معها الفنان دياب، الفنانة الفلسطينية سيرين خاس، أشرف زكي، أمير المصري، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج عمرو عرفة، وتأليف رشا الجزار.

ويعد مليحة أول مسلسل مصري يجسد معاناة الفلسطينيين ويدعم القضية الفلسطينية في ظل الأحداث التي يعيشها الشعب الفلسطيني خلال الوقت الحالي.

مسلسل مليحة للفنانة ميرفت أمين ودياب

مسلسل مليحة للفنانة ميرفت أمين ودياب

عصام عمر وأحمد داش «مسار إجباري»

يعرض أيضًا مسلسل مسار إجباري عبر شاشة قناة الحياة في شهر رمضان 2024، والعمل يخوض بطولته الفنانين عصام عمر، وأحمد داش، وصابرين، بسمة، رشدي الشامي، جوري بكر، مي الغيطي، محسن منصور.

وتدور قصة المسلسل حول شابين الأول طالب في الجامعة والآخر يعمل في مهنة الميكانيكا، وطوال الحلقات الأولى من المسلسل لم يعرف أحدهم أنه شقيق الآخر، ثم يتوفى الأب يعرف الشقيقان أنهما أخوة، فيضطر الاثنان إلى التعاون معًا بعد أن كانا يرفضان قبول أنهما أشقاء وأن والدهما شخص واحد، وتتصاعد الأحداث وتدور المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي مشوق بشكل ترفيهي.

مسلسل مسار إجباري لأحمد داش وعصام عمر

مسلسل مسار إجباري لأحمد داش وعصام عمر

ريهام حجاج «صدفة»

من الأعمال التي ستعرض عبر فضائية الحياة في رمضان 2024، مسلسل صدفة، والذي يخوض بطولته الفنانة ريهام حجاج، ويشارك معها الفنانين: رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، تامر يسري، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

وتدور أحداث المسلسل حول مصفف شعر مشهور وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربى، في أحد الأيام كان يلعب مع صديقه في النادى الرياضى إلى أن سقطت من يد صديقه الكرة لتلتقطها فتاة في الثلاثين من عمرها تدعى صدفة، تخبره بسر خطير يقلب حياته فيقرر البحث عنها حتى يعرف الحقيقة.

مسلسل صدفة لـ ريهام حجاج

مسلسل صدفة لـ ريهام حجاج

ربما يعجبك أيضا