كأس العالم 2022.. البرتغال تقسو على سويسرا بسداسية وتتأهل إلى ربع النهائي

كأس العالم - منتخب البرتغال

حسم منتخب البرتغال بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 في قطر، بعد التغلب على نظيره السويسري بنتيجة 6 أهداف مقابل هدف.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب البرتغال في دور ربع النهائي مع نظيره منتخب المغرب، يوم السبت المقبل 10 ديسمبر، في الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

البرتغال تقسو على سويسرا بسداسية

بدأت المباراة بين البرتغال وسويسرا هادئة في الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول، قبل أن ينتفض المنتخب البرتغالي عبر عدة هجمات منظمة على مرمى المنتخب السويسري، وجاء الهدف الأول عن طريق جوانسيلو راموس في الدقيقة 17، ثم سجل المدافع بيبي الهدف الثاني في الدقيقة 33.

واستمر ضغط البرتغال في الشوط الثاني، وجاء الهدف الثالث سريعًا في الدقيقة 51 عن طريق راموس، قبل أن يضيف زميله جوريرو الهدف الرابع في الدقيقة 55، ليعود راموس ويسجل الهاتريك في الدقيقة 67، بعد أن قلص أكانجي النتيجة بهدف لسويسرا في الدقيقة 58، واختتم رافائيل لياو أهداف البرتغال في الدقيقة 92 من عمر المباراة.

وتصب إحصائيات المباراة في مصلحة المنتخب البرتغالي، بعدما سجل 6 أهداف في مرمى سويسرا مقابل هدف واحد، وكان الاستحواذ متكافئًا بين المنتخبين رغم النتيجة الثقيلة، وسدد لاعبو البرتغال 15 كرة على مرمى سويسرا، وفي المقابل استقبل مرماهم 10 تسديدات.

ربما يعجبك أيضا

العربية English