كلوب: محمد صلاح أحد أعظم نجوم كرة القدم على الإطلاق

أحمد خيري
محمد صلاح - ليفربول

أسهب المدرب الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، في الإشادة بقائد منتخب مصر، محمد صلاح، مُشيرًا إلى صعوبة تدريب لاعب مثله مرة أخرى خلال مسيرته التدريبية.

وعلى الجانب الآخر،‭ ‬تتفاقم قائمة مصابي ليفربول يومًا بعد آخر، عقب إصابة المدافع جويل ماتيب، قبل مواجهة شيفيلد يونايتد متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، غدًا الأربعاء 6 ديسمبر 2023.

كلوب يتغنى بعظمة صلاح ويكشف موقف إصابة ماتيب

توفر المباراة فرصة للمهاجم المصري محمد صلاح لتسجيل الهدف 200 بقميص ليفربول، وقال كلوب: “لاعب بمثل أرقامه لست واثقًا من أنني سأدرب أحدًا مثله مجددًا، تطوره كإنسان مذهل ومبهر وكلاعب أيضًا، هو أحد عظماء كرة القدم على الإطلاق بلا أدنى شك”.

وأصيب ماتيب في ركبته خلال الشوط الثاني من فوز ليفربول 4-3 على فولهام في ملعب آنفيلد، يوم الأحد الماضي، وهي النتيجة التي قفزت بفريق المدرب يورجن كلوب إلى المركز الثاني متفوقًا بنقطة على مانشستر سيتي ومتأخرًا بنقطتين عن أرسنال المتصدر.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة عن حالة ماتيب: “لا نعلم الوقت المحدد لعودته، لكنها لا تبدو جيدة، هذا ما يمكننا قوله. لم يخضع لفحص الأشعة حتى الآن لذلك لا نعرف بالضبط لكنها ليست إصابة جيدة. كان الأمر واضحًا منذ الوهلة الأولى‬. لكننا لا نعلم المدة التي سيغيبها”.

ربما يعجبك أيضا