كلوب يسخر من علاقته مع محمد صلاح

أحمد خيري
غضب محمد صلاح

أثارت تصريحات الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي الجدل بشأن علاقته مع الدولي المصري محمد صلاح.

ويبدو أن المشادة التي نشبت بين يورجن كلوب ومحمد صلاح، أثناء دخول “مو” إلى الملعب خلال مباراة وست هام يونايتد، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023-2024، لا زالت تتصدر المشهد.

كلوب يثير الجدل حول علاقته بمحمد صلاح

قال يورجن كلوب عن علاقته بلاعبي الريدز في تصريحات نقلتها شبكة” TBR Football” الإنجليزية: “لقد أراني أحدهم مقطع فيديو لحديث بعض اللاعبين في ليفربول عني”.

وأضاف: “كان من ضمن هؤلاء اللاعبين جيمس ميلنر، آدم بوجدان، ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، ومحمد صلاح. وربما ذلك كان قبل مباراة وست هام، في إشارة لمشادته مع صلاح”.

واختتم كلوب تصريحاته قائلًا: “كان الفيديو إيجابيًا للغاية، وكنت أشعر بالفخر بخلق هذه النوع من العلاقات مع اللاعبين خلال فترة تواجدي داخل قلعة آنفيلد”.

تفاصيل مشادة كلوب مع محمد صلاح

التقطت الكاميرات في ملعب لندن الأولمبي معقل وست هام، نشوب مشادة كلامية قوية بين صلاح وكلوب على الخط، قبل دخول “مو” إلى الملعب، ولم يتضح سبب المشادة، ولكنهما تناقشا بشكل حاد وظهر غضب النجم المصري في حديثه مع يورجن، قبل أن يتدخل زميله داروين نونيز وينهي الحديث بين صلاح وكلوب.

وكشف الصحفي جيمس بيرس المهتم بتغطية أخبار ليفربول، عن تصريح صلاح للصحفيين عقب خروجه من مباراة وست هام، وقال مو “لو تكلمت، ستشتعل الأجواء وسيكون هناك نار”.

ربما يعجبك أيضا