كلوب يعلن إصابة مهاجم ليفربول ويكشف مدة غيابه عن الفريق

أحمد خيري
ليفربول - يورجن كلوب

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول، إن فريقه يأمل أن يساعده الهدوء والنشاط في الفوز على إيفرتون، غدًا الأربعاء 24 أبريل 2024، في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ولم يشارك عدة لاعبين في تشكيلة ليفربول الأساسية في الفوز 3-1 على فولهام يوم الأحد الماضي، بما في ذلك محمد صلاح وإبراهيما كوناتي ودومينيك سوبوسلاي وداروين نونيز وأليكسيس ماك أليستر، قبل مباراة قمة أمام إيفرتون.

ديوجو جوتا

ديوجو جوتا

وأضاف كلوب للصحفيين اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 “كان علينا الهدوء منذ فترة. سنرى ما يمكننا القيام به الآن في هذه المباراة، نأمل مرة أخرى أن يكون لدينا الكثير من اللاعبين الذين يتمتعون بنشاط وحيوية على أرض الملعب”.

وبفوزه يوم الأحد الماضي، حقق ليفربول انتصاره الأول في آخر 3 مباريات بالدوري، إذ يحتل المركز الثاني في الترتيب برصيد 74 نقطة من 33 مباراة متساويًا مع أرسنال المتصدر ومتقدمًا بنقطة واحدة على مانشستر سيتي حامل اللقب الذي لعب مباراة أقل.

واختتم كلوب تصريحاته: “جوتا سجل هدف ليفربول الثالث أمام فولهام لكنه سيغيب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة. عليك أن تتعامل مع كل النكسات الصغيرة، سواء كانت إصابات أو نتائج. ‬الأمر يتعلق بكيفية استعادة الشعور الصحيح مرة أخرى. وأنا سعيد حقًا برد فعلنا”.

ربما يعجبك أيضا