كيت ميدلتون.. لمسات خاصة جعلتها أميرة الأناقة

تحرص دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، منذ زواجها بالأمير ويليام، على أن تطل بملابس بسيطة وفي غاية الرقة، وتحاول تغيير تفاصيل إطلالاتها المكررة.


حضرت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون حفل “إيرث شوت” الذي أقيم في مدينة بوسطن الأمريكية، الجمعة 1 ديسمبر 2022، بفستان مستأجر ومجوهرات الأميرة ديانا.

واستأجرت كيت الفستان بـ91 دولارًا من صفحة خاصة بتأجير الملابس، وارتدت أحد أقراط الأميرة الرحلة ديانا، ولكن هذه الإطلالة ليست الوحيدة التي أثارت بها ميدلتون الجدل، حسب ما أورده تقرير لقناة “العربية”.

كيت ميدلتون وإطلالات مكررة

على الرغم من المكانة الاجتماعية الكبيرة التي تتمتع بها الأميرة كيت ميدلتون فإنها لا تخجل من ارتدائها نفس الأزياء، ولا تهتم بأن تكون ملابسها من أحدث الماركات، ففي إحدى زياراتها للهند أبهرت الجمهور بردائها المحلى الذي يتميز بنقوشه وألوانه.

ومنذ زواجها بالأمير ويليام، تطل ميدلتون بملابس بسيطة وفي غاية الرقة، وتحاول تغيير تفاصيل إطلالاتها المكررة بتنسيقها مع إكسسوارات مختلفة مثل الحقائب والأحذية أو بارتداء قبعة أو عقد يمنح الإطلالة لمسات مختلفة.

إنفاق كيت على أزيائها انخفض النصف

في عام 2021 استطاعت الأميرة كيت أن تقلل الإنفاق على أزيائها إلى النصف، بحسب صحيفة “ديلي مايل” البريطانية أن تكاليف إطلالات كيت في عام 2021 انخفضت إلى 66 ألف دولار، على الرغم من أنها في عام 2020 كانت 125 ألف دولار، وهذا الانخفاض بسبب تكرار إطلالتها، وما زالت تحافظ على كونها أجمل نساء العالم في أناقتها.

بساطة كيت ميدلتون

يظهر في كل إطلالتها ذوقها البسيط وفن اختيارها الألوان وتميزها في كل مناسبة عن غيرها، فهي لا تسير وراء الموضة، ولكنها استطاعت أن تخلق موضة خاصة بها فهي أيقونة للأناقة، وتتمتع بذوق ملكي خاص.

واستطاعت أن تترك رسالة للجمهور بسبب عدم خجلها من ارتدائها نفس الرداء، فالشخص يمكنه ارتداء نفس الشيء أكثر من مرة، وهذا ليس له علاقة بالجانب المادي، وتشجع كيت على الملابس المستدامة، وقد عبرت عن ذلك بالأفعال وليس بالحديث.

أبرز إطلالات كيت المكررة

ظهرت كيت في حفل توزيع جوائز Tusk Conservation في عام 2018 بفستان أزرق مخضر، ويصل طوله إلى الأرض، بعد أن ظل في خزانتها لمدة 6 سنوات، فقد أطلت بهذا الفستان من قبل خلال حفل أقيم في قاعة ألبرت الملكية عام 2012، نقلًا عن “people”.

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون

وفي إحدى المرات أطلت ببذلة من اللون الأحمر الداكن في 3 مناسبات مختلفة، المرة الأولى كانت عام 2012 والثانية في 2017 وآخر إطلالة لها بهذه البذلة كانت في عام 2018، وغيَّرت بعض التفاصيل في كل إطلالة.

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون

وارتدت، في إحدى نزهاتها الخيرية مع الأمير ويليام بلندن، عام 2018، فستانًا من اللون الأزرق، واتضح أنها أطلت به من قبل في عام 2017.

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون

حماية البيئة وكيت ميدلتون

أبهرت كيت جمهورها بإطلالها بفستان من اللون اللافندر، خلال حفل توزيع جوائز إيرتنشوت في عام 2021، وقد أطلت به من قبل خلال حفل توزيع جوائز البافتا عام 2011، وحرصت، خلال هذه المناسبة، على أن تشجع على الاستدامة وحماية البيئة.

وحضرت كيت حفلًا موسيقيًّا في لندن، وهي ترتدي ثوبًا أخضر اللون، سبق أن ارتدته في زيارة رسمية لباكستان مع زوجها ويليام، عام 2019، بحسب “العربية”

ربما يعجبك أيضا

العربية English