كيفانش تاتليتوج يكشف تفاصيل فيلمه الأول مع نتفليكس

كيفانش تاتليتوج

نشر الفنان التركي كيفانش تاتليتوج المقطع الترويجي لفيلمه الجديد عيد العشاق، فما هي قصة الفيلم ومتى وأين سيعرض؟.


نشر الفنان التركي كيفانش تاتليتوج الفيديو الترويجي لأحدث أفلامه عيد العشاق أو Aşıklar Bayramı، والذي من المقرر عرضه على منصة نتفليكس في 2 سبتمبر المقبل.

وتدور أحداث الفيلم الجديد حول رحلة بين أب وابنه مليئة بالمشاعر المختلطة، فيعيد الأب والابن خلال ذهابهما إلى مهرجان الشعر الغنائي، اكتشاف علاقتهما من جديد.

قصة الفيلم

بلغت مدة المقطع الترويجي 1:22 ثانية، في حين تبلغ مدة الفيلم ساعة و42 دقيقة، وعلق كيفانش على المقطع الترويجي للفيلم بجملة استخدمها من داخل الأحداث، تقول: “الأب كلمة غير مكتملة، والآباء غير مكتملين دائمًا”، في إشارة إلى أن الآباء لا ينبغي أن يكونوا بأفضل حال في كل الأوقات.

وكشف الفيديو القصير عن عدد من أحداث الفيلم، منها لقاء الابن بوالده في لحظة غير متوقعة بعد 25 عامًا من الفراق، فيحمل الابن غضبًا كبيرًا تجاه والده، إلا أنه يقرر السفر معه أخيرًا بعدما يكتشف حالته الصحية المتأخرة.

التعاون الثاني

يشارك في بطولة فيلم عيد العشاق بجانب كيفانش، الفنانان سيتار تانريوين ولاتشين جبلان، وهو من إخراج أوزجان ألبار، وصنفته نتفليكس على أنه ضمن الأفلام العاطفية الدرامية.

ويذكر أن هذا هو الفيلم الأول للنجم التركي على المنصة العالمية والتعاون الثاني معها، فعرضت له المنصة في شهر إبريل الماضي مسلسل حكاية غواصة، وجسد فيه كيفانش شخصية أرمان الذي، وبعد وقوع كارثة طبيعية في العالم، يتعين عليه وعلى فريقه العلمي ركوب غواصة عسكرية للبقاء على قيد الحياة.

ربما يعجبك أيضا