كيميتش يعلن الحرب على توخيل في بايرن ميونخ

حسام الدين صالح
جوشوا كيميتش - الدوري الألماني - بايرن ميونخ

يعاني بايرن ميونخ تراجعا كبيرا في الأداء خلال الموسم الجاري، على الصعيدين المحلي والقاري، ليعترض لسلسلة هزائم آخرها أمام بوخوم في الدوري الألماني.

ويبدو أن أزمة نتائج الفريق أثرت على الأجواء بالسلب، خاصة مع تبادل الاتهامات بين بعض اللاعبين والمدير الفني توماس توخيل، وهو ما وصل إلى أعلى مراحله بعد دخول لاعب الوسط جوشوا كيميتش في مشادة مع مديره الفني الأحد.

كيميتش يطالب برحيل توخيل

أكد صحيفة “بيلد” الألمانية أن كيميتش داخل في مشادة مع توخيل وجهازه الفني، قبل أن يخبر الإدارة بأنه سيرحل عن الفريق في حالة استمرار مواطنه على مقاعد تدريب الفريق البافاري الموسم المقبل، وهو ما يؤكد تردي العلاقات بين المدرب واللاعب.

وينتهي تعاقد كيميتش مع بايرن في عام 2025، ورفض اللاعب الدخول في مفاوضات بشأن تمديد تعاقده مع الفريق، لحين اتضاح خطط الإدارة للموسم المقبل، خاصة في ظل وجود إمكانية لعدم تتويج الفريق بأي بطولة كبرى الموسم الجاري.

برشلونة يتابع الموقف

أشارت تقارير صحفية لموقع “موندو ديبورتيفو” الإسباني أن برشلونة يتابع موقف لاعب الوسط الألماني الفترة الحالية، إلا أن صفقة رحيل كيميتش عن النادي البافاري ستكلف خزينة الفريق الكتالوني الكثير، وقد تصل قيمته إلى 65 مليون يورو، وقد ينافسه على ضمه كل من مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي حالة بقاء كيميتش ورحيل توخيل، يفكر النادي الكتالوني أيضا في التعاقد مع المدرب، ليحل محل تشافي هيرنانديز، الذي أعلن الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، إلا أن الأمر سيتوقف أيضا على قرار توخيل، الذي يطالب دائما بالعديد من التعاقدات قبل بداية المسيرة مع أي فريق.

ربما يعجبك أيضا