لاعبو مانشستر يونايتد يريدون رحيل رونالدو

رونالدو أحدث انقسامًا في صفوف الفريق، ويزعج موقفه الكثير من اللاعبين وأعضاء الفني، لكنه في الوقت نفسه لديه بعض الداعمين.


لا يمر مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، كريستيانو رونالدو، بأفضل فتراته مع الفريق، خصوصًا بعد رفض فسخ تعاقده، إلا أن وضع اللاعب بدأ في إثارة ضجر زملائه.

وأصبح قطاع كبير من لاعبي الفريق الإنجليزي يرى رحيل النجم البرتغالي أصبح أمرًا مهمًا من أجل الاستقرار، في موسم يسعى خلاله لاستعادة التوازن والعودة للمنافسة على الألقاب محليًّا وقاريًّا، تحت قيادة المدير الفني الهولندي الجديد، إيريك تن هاج.

حالة من الانقسام بسبب رونالدو

أوضحت صحيفة “صن” البريطانية أن رونالدو أحدث انقسامًا في صفوف الفريق، ويزعج موقفه الكثير من اللاعبين وأعضاء الفني، ولكنه في الوقت نفسه لديه بعض اللاعبين الداعمين، ولكن عددهم أقل، في حين يتفق الطرفان على أن رحيل النجم البرتغالي قد يحل الأزمة.

وأشارت التقارير إلى أن رونالدو يحاول الضغط على الإدارة حتى الآن من أجل الرحيل قبل نهاية موسم الانتقالات، ما ترفضه الإدارة بسبب عدم وجود عروض مقدمة، ما قد يجبرها على فسخ التعاقد بالتراضي، وتحمل خسارة اقتصادية بسبب رحيل اللاعب مجانًا.

دور هامشي لرونالدو في مانشستر

تسبب تعامل رونالدو مع الإدارة في غضب داخل صفوف الجهاز الفني، خصوصًا بعد انضمامه متأخرًا للفريق خلال الاستعدادات للموسم الجديد، إضافة إلى إصراره على الرحيل بعد تولي تن هاج تدريب الفريق، بسبب صعوبة تأقلمه على طريقة لعب المدرب الهولندي.

وتعامل تن هاج مع تصرفات رونالدو بحزم، وقرر عدم الاعتماد عليه أساسيًّا في بداية الموسم الجديد، ليدفع به من مقاعد البدلاء أمام برايتون في افتتاح منافسات الفريق بالدوري الإنجليزي، ولكنه لم يقدم الأداء المنتظر، وفشل في مساعدة فريقه لتفادي هزيمة أولى في مطلع الموسم.

ربما يعجبك أيضا