لليوم الـ314 تواليًا.. الاحتلال يواصل حرب «الإبادة» على غزة

عبدالمقصود علي
قطاع غزة

واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي الخميس 15 أغسطس 2024 لليوم الـ 314 على التوالي حرب “الإبادة الجماعية” التي يشنها على قطاع غزة، مخلفًا عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى والمفقودين.

وارتكبت قوات الاحتلال مذابح ومجازر مروعة بحق النازحين الذين أجبرهم على النزوح القسري من مكانهم سكانهم بعد هدم منازلهم واعتقال أبناءهم وتوسيع قصفه على كافة مناطق القطاع.

هجمات الاحتلال

أعلنت وزارة الصحة، أمس الأربعاء، ارتفاع حصيلة العدوان “الإسرائيلي” إلى 39965 شهيدًا و92294 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وبحسب موقع “فلسطين أون لاين” فقد واصل الاحتلال قصفه وتدميره على عدة مناطق متفرقة بالقطاع خلال الساعات الماضية.

ففي مدينة غزة وشمال القطاع، ارتقى 3 شهداء وأصيب آخرون، في قصف استهدف منزلًا في حي الصبرة جنوبي مدينة غزة.

وأفادت مصادر محلية بأن آليات الاحتلال تتوغل جنوب شرقي حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة، بالتزامن مع إطلاق نار من قبل طائرة مُسيّرة إسرائيلية “كواد كابتر” على منطقة حسن البنا في الحي.

كما قصفت مدفعية الاحتلال محيط المجمع الإسلامي في حي الصبرة، واستهدفت زوارق الاحتلال شواطئ مدينة غزة، فيما واصل طيران الاحتلال ومدفعيته قصفه على مناطق شرق خان يونس جنوب القطاع.

ونسفت طائرات الاحتلال، مربعات سكنية في بلدة القرارة شمال شرق خانيونس. وفي رفح، حذّر الدفاع المدني الأهالي من الوصول إلى المناطق الخطرة في المحافظة لاسيما “رفح الغربية والشرقية والشمالية والوسطى”، وذلك بعد رصد حالات استهداف من الاحتلال لكل من وصل إلى هذه المناطق، وكثير منهم أصبحوا في عداد المفقودين.

ربما يعجبك أيضا