لم يمنعه المرض من أداء واجبه.. آخر منشور للدكتور هاني الناظر قبل وفاته

علي محمد
لم يمنعه المرض من أداء واجبه الإنساني.. موعد ومكان عزاء الدكتور هاني الناظر

رحل عن عالمنا اليوم الخميس 22 فبراير 2024، أستاذ الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث الأسبق، الدكتور هاني الناظر، بعد صراع مرير مع مرض السرطان.

ولم تمنعه فترة مرضه الـ5 أشهر من أداء واجبه الإنساني حتى قبل وفاته بأيام قليلة، حيث نشر الدكتور الراحل هاني الناظر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” منشورًا للرد على استسفار من أحد المتابعين.

وفاة الدكتور هاني الناظر

كان المنشور في يناير 2024،  عبارة عن إجابة على سؤال إحدى متابعيه بشأن كيفية العناية بشعر الأطفال وعلاج جفافه وتقصفه وتكسره وكيفية زيادة كثافته وطوله ومنع تساقطه، بعيدًا عن المستحضرات الدوائية وأسعارها المرتفعة.

قدم الدكتور هاني الناظر في آخر منشور له نصائح قيمة وسهلة التطبيق، مستخدمًا أسلوبه المميز الذي يجمع بين العلم والبساطة.

ورغم صراعه مع المرض، إلا أنه حرص على مساعدة الناس وتقديم المعلومات المفيدة لهم، وهو ما يدل على إنسانيته الكبيرة وحرصه على أداء واجبه حتى آخر لحظة.

تفاعل العديد من المتابعين مع المنشور، حيث عبروا عن حزنهم الشديد على رحيل الدكتور هاني الناظر، ودعوا له بالرحمة والمغفرة، كما أكدوا أن نصائحه ستظل خالدة في ذاكرتهم وأنهم سيستمرون في تطبيقها.

سبب وفاة هاني الناظر

وكان الدكتور هاني الناظر يُعاني من أحد أنواع سرطان الدم يسمى (ليمفومة بيركت)، وهو من السرطانات التي تؤثر على الخلايا الليمفاوية، ويعتبر هذا المرض شديد العدوانية وسريع النمو، وتتطور أعراضه بنفس الوتيرة خلال أسابيع، وقد تصل لأيام.

 

وفاة هاني الناظر

وفاة هاني الناظر

موعد ومكان جنازة الدكتور هاني الناظر

يبحث الكثيرون من محبي الدكتور هاني الناظر عن موعد ومكان جنازته، وأكد نجله أن صلاة الجنازة على والده ستكون اليوم الخميس في المجمع الإسلامي في الشيخ زايد بجوار مستشفى زايد التخصصي بعد صلاة العصر.

وأوضح نجل الدكتور هاني الناظر، أنه سيتم الإعلان عن موعد ومكان عزاء والده في وقت لاحق.

ربما يعجبك أيضا