ليفربول يريد ضم سفيان أمرابط بعد نهاية كأس العالم 2022

ليفربول - أمرابط

سفيان أمرابط قدم أداءًا كبيرًا خلال مباراته الأخيره مع منتخب المغرب أمام نظيره الإسباني، بالدور الـ16 ضمن منافسات كأس العالم 2022.


أشارت الصحافة الإنجليزية إلى أن نادي ليفربول سيبدأ مفاوضات للتعاقد مع نجم منتخب المغرب وفريق فيورنتينا، سفيان أمرابط، بنهاية منافسات كأس العالم 2022 قطر.

وكشف الصحفي الإيطالي، فابريزو رومانو، في تغريده عبر حسابه الشخصي علي موقع “تويتر”، عن أن أمرابط على رادار العديد من الأندية الإنجليزية، قائلًا:” أخبرني وكيل أمرابط محمد سينوح عن ارتباطه بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز”.

سفيان يقدم أفضل أداء له خلال مونديال قطر

وينتهي عقد الدولي المغربي، سفيان أمرابط، مع فريق فيورنتينا الإيطالي في صيف 2022، وقدم أداءًا كبيرًا خلال مباراته الأخيره مع منتخب المغرب أمام نظيره الإسباني، بالدور الـ16 ضمن منافسات كأس العالم 2022، التي انتهت بركلات ترجيح (3-0)، وتأهل المغرب إلى ربع نهائي المونديال للمرة الأولى في تاريخهم.

ودخل فريق توتنهام في منافسة قوية مع ليفربول من أجل انتداب اللاعب، ويرغب المدير الفني لتوتنهام، أنطونيو كونتي، لضم سفيان في الميركاتو الشتوي المقبل، مفضلًا عدم الانتظار لضمه في الصيف المقبل، وفقًا لما نقلته شبكة “سكاي سبورتس” العالمية.

ربما يعجبك أيضا

العربية English