ليلة عربية في مهرجان القاهرة.. إطلالات النجمات تخطف الأنظار في عرض «جلال الدين»

إطلالات جديدة للنجمات في مهرجان القاهرة 2022، ورانيا يوسف تعود إلى السجادة الحمراء في اليوم الثالث لـ"السينمائي الدولي".


حضر عدد كبير من الفنانات العرض العالمي الأول لفيلم “جلال الدين”، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي ولفتن الأنظار بإطلالاتهن.

وأقيم مساء أمس الثلاثاء 15 نوفمبر 2022، العرض الخاص للفيلم المغربي “جلال الدين” ضمن مسابقة آفاق السينما العربية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 44.

رانيا يوسف تعود إلى السجادة الحمراء

للمرة الأولى منذ بداية المهرجان ظهرت النجمة رانيا يوسف على السجادة الحمراء للفيلم “جلال الدين”، بعد غيابها عن حفل الافتتاح بسبب اعتراضها على الدريس كود، والمعروف أن رانيا طوال السنوات الماضية تحرص على الوجود في حفلي الافتتاح والختام.

وقد أطلت رانيا يوسف بفستان ذهبي اللون، من توقيع Elisabetta Franchi، وكالعادة كان جريئًا وقصيرًا بأطراف غير منتظمة، فتحة صدر واسعة على شكل حرف v، وتزين الفستان البراق بتطريزات باللون الذهبي الفاتح والفضي.

unknown 315789111 109255815249972 1453376474219303940 n

ليلى علوي وميساء مغربي بإطلالات موحدة اللون

أما النجمة المصرية ليلى علوي، فقد خطفت أنظار الجميع بإطلالتها، فارتدت فستانًا باللون النبيتي البراق، وجاء مجسمًا وطويلًا ومزينًا بثنيات زينت منطقة أسفل الخصر. وقد شهد مساء أمس أيضًا، الحضور الأول للفنانة ميساء مغربي.

DSC 2620

وقد اختارت الظهور بفستان أسود قصير بالقماش القطيفة المخملي، جاء تصميمه بسيطًا مع أكمام طويلة مع رقبة دائرية. وكذلك حرصت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين على حضور عرض فيلم “جلال الدين” للمخرج المغربي حسن بنجلون، مرتدية فستانًا باللون الأسود، منسدلًا وطويلًا، ويتزين الجزء العلوي منه بكريستالات براقة وأنيقة، مع أكمام طويلة وضيقة.

DSC 2606

 

2Q6A7580

فاطمة ناصر تخطف الأنظار

أما بطلة فيلم “جلال الدين” المغربية فاطمة ناصر، فتألقت بإطلالة أنيقة وجريئة باللون الأزرق الملكي، فارتدت فستانًا قصيرًا بأكمام طويلة وضيقة، وانسدل الفستان مجسمًا حتى منطقة الركبة، وفتحة جانبية من الركبة حتى نهاية الفستان.

F2A1671

وجاءت الفنانة هاجر الشرنوبي على السجادة الحمراء كذلك مرتدية فستانًا جمع بين الأسود والذهبي الفاتح، فانقسم الفستان بشكل طولي، جاء الجزء الأسود منه بكم طويل وضيق، في حين جاء الجزء الذهبي مزينًا بثنيات طويلة offsholder، وتزينت باقي الإطلالة بالكامل بحزام أسود على منطقة الخصر.

 

DSC 2513

ربما يعجبك أيضا