«ليلى الشبح».. تكشف عن سر خلافها مع هند عاكف

علي محمد
«ليلى الشبح»... تكشف سر خلافها مع هند عاكف والأخير يرد

اتهمت المنتجة المصرية ليلى الشبح، مدير أعمال حلمي بكر، السابق “نور” بسرقة 2 مليون جنيه من الموسيقار الراحل، هو وزوج ابنة شقيقة هند عاكف.

وجاء ذلك، في تصريحات صحفية لـ”ليلى الشبح”، عقب عزاء الراحل حلمي بكر.

خناقة ليلى الشبح وهند عاكف

وتابعت المنتجة ليلى الشبح: “هند عاكف هي مالهاش ذنب، بس “نور” ابن شقيقتها، عارف كل شئ عن الموضوع وأنتي جاية العزاء، يا سبحان الله !!، على الناس اللي “مبتحسش، يقتلوا القتيل ويمشي في جنازته”.

واستكملت: اللي أعرفه إن حلمي بكر كلم “بسام” مدير أعماله” قاله ألحقني أنا مخطوف، وأنا اتصلت وقالوا لي إنه مخطوف، وطبعًا بسام غير كلامه وإحنا عارفين هو عمل كده ليه”.

خناقة ليلى الشبح وهند عاكف

خناقة ليلى الشبح وهند عاكف

رد هند عاكف

ومن جهتها، قالت هند عاكف، في تصريحات صحفية ردًا على تصريحات ليلى الشبح: “مش هشهر حد على كتافي، ولا تعليق على هذا الموضوع”.

وشهد عزاء الموسيقار الكبير حلمي بكر، مساء الأحد، مشاجرة بين ليلى الشبح والفنانة هند عاكف وأرملة الراحل حلمي بكر، واتهمت “الشبح”، هند عاكف بـ”النصب”، وقالت لها خلال المشاجرة: “فين الـ2 مليون جنيه يا هند يا عاكف”.

كما نشبت مشاجرة بين ليلى الشبح، وزوجة الملحن الراحل حلمي بكر، في عزائه بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، ووصل الأمر لحد التشابك بالأيدي وشتائم متبادلة بين الطرفين، وتدخل الحضور لفض المشاجرة.

رد هند عاكف 

رد هند عاكف

وحضر عدد كبير من نجوم الفن عزاء الموسيقار الكبير حلمي بكر أبرزهم: مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، إيهاب توفيق، محمد فؤاد، نادية مصطفى، أركان فؤاد، حلمي عبدالباقي، إيهاب فهمي، هند عاكف.

ورحل الموسيقار الكبير حلمي بكر عن عالمنا يوم الجمعة عن عمر يناهز 86 عامًا، بعد صراع مع المرض.

ربما يعجبك أيضا