ليلى علوي تشيد بفيلم «جلال الدين» وتوضح لـ«رؤية» تفاصيل فيلمها الجديد

ليلى علوي تحضر العرض العالمي الخاص للفيلم المغربي "جلال الدين" وتوضح لرؤية تفاصيل فيلمها الجديد


حضرت الفنانة ليلى علوي العرض الأول العالمي للفيلم المغربي “جلال الدين”، ضمن العروض الخاصة لمهرجان القاهرة السينمائي  الدولي.

والفيلم ذو النزعة الصوفية يعرض في مصر للمرة الأولى ضمن مسابقة «آفاق السينما العربية»، خلال فعاليات اليوم الثاني من الدورة 44، واستقبلت السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة، صناع فيلم “جلال الدين”، وعددًا من نجوم مصر والعرب.

ليلى علوي تشيد بفيلم «جلال الدين» وأداء بطلته

التقت “شبكة رؤية الإخبارية” الفنانة الكبيرة ليلى علوي، والتي عبرت عن إعجابها بمشاهدتها الفيلم المغربي الذي يخرجه حسن بنجلون، خاصة أنه منتج بطابع صوفي يشبه ما عاشته في أثناء تقديم فيلمها “ألوان السما السابعة” مع الراحل “فاروق الفيشاوي”، وعبّرت لصناع الفيلم وبطلته فاطمة ناصر عن إعجابها بأدائها.

54E2B173 4E0D 4CCC 833E 258EAAEB2766

وعلى هامش ذلك، صرحت ليلى لـ”رؤية” بتفاصيل فيلمها الجديد “مهمة في سهل حشيش”، والذي أوشك فريق العمل على الانتهاء من تصويره، وتلعب بطولته بجانب كل من الفنان حمدي المرغني، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وفرح الزاهد، وتأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

تفاصيل فيلمَي ليلى علوي المنتظَرَيْن

أوضحت أنها تلعب موظفة تعمل لدى أحد البنوك، ومتزوجة بالفنان بيومي فؤاد، فيدور الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، وهو لون لعبته خلال أكثر من عمل الفترة الأخيرة، آخرها “ماما حامل”، وهي سعيدة بتقديمها هذا اللون، خلال هذه الفترة، كونها تستطع من خلاله، الوصول إلى كل الفئات العمرية.

ومن وجهة نظرها هذا أصعب لون على الممثل، لكنه يؤثر في الجمهور كثيرًا، وفيلم “مهمة في سهل حشيش” ليس الفيلم المنتظر الوحيد لـ”ليلى علوي” فتنتظر عرض فيلمها “التاريخ السري لكوثر”، ويشاركها بطولته الفنانة زينة، والفنان  الكبير محسن محيي الدين، وأحمد حاتم، وإيناس كامل، وفراس سعيد، وعبدالرحيم حسن، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين.

 

ربما يعجبك أيضا