ماجدة الرومي تتكفل بتأهيل الطريق الذي أنهى حياة جورج الراسي

بعد وفاة المطرب اللبناني جورج الراسي في حادث سير مأساوي منذ أسابيع قليلة، تكفلت الفنانة ماجدة الرومي بتأهيل الطريق الذي توفي فيه منعًا لوقوع المزيد من الحوادث.. فما التفاصيل؟.


صرح مدير أعمال الفنانة ماجدة الرومي بتكفلها بتأهيل الطريق الدولية بين لبنان وسوريا، وذلك بعد أسابيع من وقوع حادث سير مأساوي على الطريق نفسه، راح ضحيته المطرب اللبناني جورج الراسي.

ثبتت إشارات تحذيرية وأضواء لتجنب وقوع الحوادث في هذا الطريق الخطر من بداية الطريق حتى مداخل مدينة عنجر في منطقة البقاع شرقي لبنان، وبداية من غد، الأربعاء، سيعمل الطريق الذي لقى فيه الراسي حتفه جراء اصطدام سيارته بالفاصل الأسمنتي عند نقطة المصنع الحدودية في البقاع طبيعيًّا.

تأهيل طريق الموت

أشرف فوج الهندسة بالجيش اللبناني على إصلاح الطريق بتمويل من مكتب الفنانة ماجدة الرومي منعًا لتكرار الحوادث، وصرح عوض الرومي مدير أعمال ماجدة لموقع سكاي نيوز بأن هذا الطريق سيكون آمنًا بدءًا من غد، الأربعاء، حيث وضعت إشارات وإنارة بطول 200 متر من الطريق، بجانب تثبيت عاكس سير، واتخاذ جميع احتياطات السلامة.

شكرت أسرة المطرب الراحل جورج الراسي الفنانة ماجدة الرومي على إعادة تأهيلها للطريق، وكتبت شقيقته نادين منشورًا قالت فيه: “أنا وكل عائلة الراسي ألف شكر أختنا العزيزة، بدمك يا أخي صار طريق الموت طريق عبور”.

ربما يعجبك أيضا