ماجدة عاصم.. وجه ماسبيرو الضاحك الذي عانى مع الفقد والسرطان

رحلت عن عالمنا أمس الأثنين الإعلامية ماجدة عاصم، تاركة وراءها إرثًا إعلاميًا كبير، ومحبة ودعم من جمهور تعلق بالأم المكلومة التي لحقت بابنها الشاب عمرو سمير، بعد وفاته بـ5 سنوات فقط، فما هي أبرز المحطات في حياة ماجدة؟.


رحلت عن عالمنا مساء أمس الاثنين، الإعلامية ماجدة عاصم، التي عرفت بآدائها الإعلامي المتميز كمذيعة ناجحة في التليفزيون المصري في فترة الثمانينات والتسعينات.

لحقت ماجدة بابنها المذيع الشاب عمرو سمير الذي كانت وفاته في عام 2017 بمثابة صدمة الجميع، فكتبت المذيعة سلوى عاصم شقيقة ماجدة في منشور على صفحتها الشخصية على الفيس بوك: “ماتت أختي حبيبتي وروحي، خلاص مشيتي يا حبيبتي بعد عذابك 5 سنوات على رحيل ابنك، تحملتي بكل إيمان ورضا”.

404505 0

ماجدة عاصم مع ابنها عمرو سمير

وفاة الإعلامية ماجدة عاصم

أعلنت ابنة الإعلامية الراحلة على صفحتها الشخصية على الفيس بوك عن سبب وفاة ماجدة وهو صراعها مع مرض السرطان، مؤكدة على أنها لم تر والدتها إلا وهي صابرة وحامدة لله تعالى على ابتلاءها، بالرغم من أنها كانت في شدة الألم، بعد انتشار السرطان في الرئتين والكبد والعظام والغدد الليمفاوية منذ أربعة أشهر.

لطالما ارتبط اسم ماجدة بالتليفزيون المصري وذلك بسبب عملها به طوال حياتها وحتى ارتداءها للحجاب واعتزالها، ثم تقاعدها، فكانت تعمل كمذيعة ربط، تنبه المشاهدين بمواعيد البرامج التي ستعرض على الشاشة، والتي استبدلت مع التطور الإعلامي بالبرومو، كما قدمت العديد من برامج الأطفال، بحسب ما ذكر في موقع سكاي نيوز. واشتهرت بوجهها الضاحك دائما وصوتها المميز.

404507 0

الإعلامية ماجدة عاصم

الزوجة الأخيرة لكرم مطاوع

يعتبر أشهر برنامج قدمته ماجدة هو برنامج ذكريات وحكايات الذي كان يعرض على شاشة القناة الثانية، وفي حين خاضت العديد من الإعلاميات في فترة الثمانينات والتسعينات تجربة التمثيل، إلا أن ماجدة لم تمثل سوى في فيلم واحد فقط وهو فيلم ليلة عسل الذي قامت ببطولته الفنانة سهير البابلي بالاشتراك مع الفنان عزت العلايلي.

اتصفت حياة ماجدة الشخصية بالهدوء، فهي تزوجت من الخبير السياحي سمير محمد علي، وأنجبت منه ابنها عمرو، وبعد انفصالها عنه تزوجت من الفنان كرم مطاوع كزوجة ثانية حيث كان متزوج مطاوع وقتها من الفنانة سهير المرشدي، وانفصلت ماجدة عنه قبل وفاته بشهر.

404506 0

ماجدة عاصم مع زوجها كرم مطاوع

صدمة وفاة الابن

بالرغم من عمل ماجدة لعقود في التليفزيون المصري وتواجدها المستمر بين المشاهدين، إلا أنه ارتبط الناس بماجدة مؤخرًا بعد إعلان وفاة ابنها المذيع الشاب عمرو سمير في عام 2017، خاصة بعد تعلق جيل الألفية الجديدة به، لأنه كان مذيعًا محبوبًا على الفضائيات، كما مثل في فيلم عودة الندلة بالاشتراك مع الفنانة عبلة كامل.

63277 عمرو سمير ووالدته

ماجدة عاصم مع ابنها عمرو سمير

وما صدم الجميع في إعلان الخبر هو الوفاة المفاجئة لعمرو، فعثر عليه ميتًا داخل غرفته خلال رحلته لدولة إسبانيا، إثر إصابتة بأزمة قلبية، فهو كان يستعد إلى العودة إلى مصر وإلى والدته، ولكن داهمه القدر، ففارق الحياة عن عمر يناهز 33 عامًا.

ربما يعجبك أيضا