ماذا قالت الصحف العالمية عن فوز المغرب التاريخي على إسبانيا؟

منتخب المغرب - كأس العالم

أثار فوز منتخب المغرب أمام نظيرة الإسباني ضجة كبيرة في وسائل الإعلام العالمية، التي أبدت إعجابها بهذا الفوز التاريخي.


حقق منتخب المغرب إنجازًا تاريخيًّا بالتأهل إلى الدور ربع النهائي لكأس العالم 2022 في قطر، للمرة الأولى في تاريخه وتاريخ العرب.

وأثار فوز منتخب المغرب أمام نظيرة الإسباني ضجة كبيرة في وسائل الإعلام العالمية، التي أبدت إعجابها بهذا الفوز التاريخي، خاصة أنه على منتخب أوروبي كان من أبرز المرشحين لحصد اللقب، قبل انطلاق البطولة.

إشادة عالمية بأداء منتخب المغرب ضد إسبانيا

اهتمت وسائل الإعلام الإسبانية بتأهل المنتخب المغربي، وعنونت صحيفة “ماركا” تقريرها عن هزيمة “الماتادور”، “منتخب المغرب أعاد المنتخب الإسباني إلى دياره”، وتساءلت هل يكون الخروج من المونديال على يد المغرب سبب نهاية مسيرة المدرب لويس إنريكي مع إسبانيا؟

وعبرت صحيفة “آس” الإسبانية عن مدى حزن الشعب الإسباني، تحت عنوان “واسفاه على ما حدث في كأس العالم”، واعتبرت شبكة ESPN العالمية تأهل المغرب تاريخيًّا لكرة القدم العربية والإفريقية، وقالت “منتخب المغرب صنع التاريخ وصدم منتخب إسبانيا في طريق الوصول إلى ربع نهائي كأس العالم 2022”.

ووصفت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية حارس منتخب المغرب، ياسين بونو، بأنه البطل الجديد لكرة القدم العربية، بعدما قاد منتخب بلاده إلى الدور ربع النهائي في المونديال للمرة الأولى في تاريخه.

ربما يعجبك أيضا

العربية English