مانشستر يونايتد يراقب مدافعًا جديدًا من الدوري الإيطالي

مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية عن أن تين هاج يعمل مع إدارة مانشستر يونايتد على مواصلة تدعيم الفريق، خاصة على مستوى خط الدفاع الذي يعاني في الآونة الأخيرة.


يعمل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على ترميم صفوف فريق كرة القدم باستمرار، على مستوى الخطوط كافة، منذ قدوم المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

ويعول جمهور وإدارة مانشستر يونايتد كثيرًا على تين هاج، لإعادة الفريق إلى حصد البطولات. ومنذ قدومه لتدريب الفريق أبرم النادي صفقات بارزة، مثل الأرجنتيني مارتينيز والهولندي مالاسيا في الدفاع، والدنماركي إيركسين والبرازيلي أنتوني في الهجوم، لكن المستوى لا يزال متذبذبًا.

مانشستر يونايتد يراقب مدافعًا جديدًا

كشفت تقارير صحفية عن أن تين هاج يعمل مع إدارة مانشستر يونايتد على مواصلة تدعيم الفريق، خاصة على مستوى خط الدفاع الذي يعاني في الآونة الأخيرة، خاصة بعدما تلقت شباك الفريق 6 أهداف في مباراة ديربي مانشستر أمام مان سيتي.

وذكرت مجلة نابولي أن المدرب الهولندي يتابع من كثب موقف المدافع الكوري الجنوبي، كيم مين جاي، لاعب نادي نابولي الإيطالي، من أجل بحث إمكانية التعاقد معه في الصيف المقبل لتدعيم صفوف الفريق، وسط منافسة محتملة من كبار أوربا على ضمه، بسبب مستواه الجيد الذي يظهر به منذ انضمامه إلى الفريق الإيطالي مطلع الموسم الجاري 2022/2023.

يذكر أن كيم مين جاي سجل هدفين خلال مشاركته في 9 مباريات بقميص نابولي، وحصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي خلال شهر سبتمبر. ويمتلك الكوري الجنوبي في عقده شرطًا جزائيًّا بقيمة 44 مليون إسترليني يمكنه من فسخ التعاقد مع نابولي اعتبارًا من صيف 2023.

ربما يعجبك أيضا