مانشستر يونايتد يصطدم ببايرن ميونخ في مهمة الأمل الأخير.. الموعد والقناة الناقلة

مانشستر يونايتد يبحث عن بطاقة عبور دور الـ16 من دوري الأبطال عبر بوابة «البافاري»

محمد ابراهيم الخولي
مانشستر يونايتد يصطدم بـ"بايرن ميونخ" في مهمة الأمل الأخير

يحتضن مسرح الأحلام “ملعب أولد ترافولد” مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام نظيره بايرن ميونخ الألماني، اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويبحث مانشستر يونايتد عن خطف بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من المجموعة الأولى التي يتصدرها العملاق البافاري “بايرن ميونخ” برصيد 13 نقطة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ والقناة الناقلة

تقام مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، وتذيع قناة beIN Sports HD 1 لقاء مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ.

موقف مانشستر يونايتد في المجموعة الأولى

يتواجد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في قاع المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط فقط، جمعها من 5 مباريات سابقة.

وحقق الشياطين الحمر الفوز في مباراة وحيدة فقط أمام كوبنهاجن الدنماركي، وخسر أمام الفريق ذاته بنتيجة 3-4، وبنفس النتيجة خسر أمام بايرن ميونخ في الجولة الأولى على ملعب أليانز أرينا، كما خسر على ملعبه “أولد ترافولد” أمام جالاتا سراي التركي بنتيجة 2-3، وتعادل أمام الفريق ذاته 3-3 بمباراة الإياب.

تين هاج يسعى لإعادة ترتيب أوراقه

يحتاج فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى الفوز فقط ولا بديل عنه، ليرتفع رصيده للنقطة السابعة، بشرط أن يتعادل كوبنهاجن أمام جالاتا سراي، حيث يمتلك كل منهما 5 نقاط.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة كوبنهاجن أمام جالاتا سراي في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب باركن.

ويسعى الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد إلى تصحيح أوضاعه بعد السقوط الكارثي على ملعبه أمام بورنموث مساء السبت الماضي في الدوري الإنجليزي بثلاثية نظيفة، وهي الهزيمة السابعة للريد ديفيلز في البريميرليج هذا الموسم.

بايرن ميونخ يسعى لنسيان “خماسية” فرانكفورت

على الجانب الآخر، يسعى فريق بايرن ميونخ بقيادة مدربه توماس توخيل لنسيان الخماسية المُذلة التي تلقاها البافاري مساء السبت الماضي أمام فرانكفورت بالدوري الألماني، ليتجمد رصيد الفريق عند 32 نقطة بالمركز الثاني، ويتسع الفارق مع منافسه باير ليفركوزن “المتصدر” لـ4 نقاط، مع وجود مباراة مؤجلة للفريق أمام يونيون برلين، وهو اللقاء الذي تم تأجيله لأجل غير مسمى بسبب سوء الأحوال الجوية.

وحجز البافاري مقعده في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، حيث يتربع على قمة المجموعة برصيد 13 نقطة جمعها من 5 مباريات، حقق الفوز في 4 وتعادل في واحدة، ولم يتلق أي خسارة.

وهناك مفارقة غريبة في هذه المجموعة، حيث سجل مانشستر يونايتد متذيل المجموعة 12 هدفًا، فيما سجل بايرن ميونخ متصدر المجموعة 11 هدفًا فقط.

ربما يعجبك أيضا