محمد بن زايد يبحث مع وزير دفاع إندونيسيا علاقات التعاون (فيديو)

رئيس الإمارات يمنح وزير دفاع إندونيسيا «وسام زايد»

أمير خالد
الشيخ محمد بن زايد مع فرابوو سوبيانتو وزير الدفاع في إندونيسيا

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات، في قصر الشاطئ بأبوظبي، اليوم الاثنين 13 مايو 2024، فرابوو سوبيانتو وزير الدفاع في إندونيسيا، بحسب وكالة أنباء الإمارات (وام).

ونقل سوبيانتو إلى الشيخ محمد بن زايد، تحيات جوكو ويدودو رئيس إندونيسيا وتمنياته لدولة الإمارات دوام التقدم والازدهار فيما حمله رئيس دولة الإمارات أطيب أمنياته للرئيس الإندونيسي وشعبه الصديق بمزيد من الرخاء والتطور.

جدد الشيخ محمد بن زايد تهنئته إلى سوبيانتو بفوزه في الانتخابات الرئاسية في إندونيسيا، متمنيا له التوفيق في قيادة بلده خلال المرحلة المقبلة وتحقيق تطلعات شعبه والانطلاق من العلاقات الاستراتيجية القائمة بين الإمارات وإندونيسيا لتطوير آفاق التعاون بما يخدم التنمية والازدهار في البلدين.

وبحث الجانبان العلاقات الثنائية خاصة في الشؤون والمجالات الدفاعية والعسكرية وسبل تعزيزها لما فيه مصلحة البلدين، بجانب تبادل وجهات النظر بشأن عدد من القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

ومنح الشيخ محمد بن زايد، خلال اللقاء، سوبيانتو، “وسام زايد” تقديرا للجهود المخلصة التي بذلها ودوره في تعزيز علاقات التعاون بين دولة الإمارات وإندونيسيا.

من جانبه أعرب وزير الدفاع الإندونيسي عن شكره وتقديره واعتزازه بهذا الوسام الذي يحمل اسم شخصية إنسانية عالمية وهو المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان متمنيا لعلاقات البلدين مزيدا من التطور والنماء الذي يلبي طموحاتهما.

loy03qam1k81o33pn scaled

ربما يعجبك أيضا