اشتعال أزمة سميرة عبدالعزيز ومحمد رمضان مجددًا بعد تصريح ساخر من الأخير

محمد رمضان

سخر الفنان محمد رمضان من الفنانة سميرة عبد العزيز للمرة الثانية بعد سلسلة من التصريحات الخلافية بين الطرفين، فما القصة؟.


سخر الفنان محمد رمضان على صفحته الشخصية بفيسبوك، أمس الثلاثاء 9 أغسطس 2022، من الفنانة سميرة عبدالعزيز، وذلك بعدما تراجعت سميرة عن تصريحاتها السابقة بشأنه.

وقد بدأت أزمة الفنانة سميرة عبدالعزيز مع محمد رمضان، عندما أعلنت في تصريحات صحفية سابقة عن عدم رغبتها في تجسيد دور والدته في أي عمل من أعماله الفنية، وسخر منها رمضان حينذاك على صفحته على فيسبوك.

سميرة عبدالعزيز ترد

علقت سميرة على سخرية رمضان الأولى منها، قائلة في تصريحات صحفية: “محمد رمضان فضحني لما رفضت أعمل أمه، في ناس شتموني وناس دافعوا عني، وأنا متكلمتش، لكن هو قل أدبه وقال لي يا شحاتة أنا باخد 20 مليون وأنت بتأخذي 20 ألف جنيه، واتكلموا عن الحدث ده في السوشيال ميديا الهباب اللي كلها نميمة”.

وكذب رمضان ادعاءات سميرة عبدالعزيز وقتها، وأوضح أنه لم يقل ذلك، وما لبث أن استمر هدأ الأمر لعدة أشهر، ولكن سرعان ما عاد عندما صرحت سميرة أمس الثلاثاء، بتراجعها عن تصريحها الأول برفض العمل مع محمد رمضان وتجسيد دور والدته، موضحة أنها لم تعترض على شخصه ولكن اعترضت على النص فقط.

سخرية جديدة

شددت سميرة في تصريحاتها التليفزيونية، على أنها ترحب بالعمل مع رمضان في أي عمل فني، شرط أن يكون النص جيدًا، موضحة أنها توافق على تجسيد دور والدته. وبدوره سخر محمد رمضان من تصريحات سميرة عبدالعزيز، لما رآه تناقضًا في كلامها بين الحين والآخر.

وكتب منشورًا على فيسبوك قال فيه: “يااااه أخيرًا يا أستاذة.. أنا قلبي هيقف من الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع يتيم الأم”، وقد انقسمت تعليقات الجمهور على هذا المنشور بين الضاحكين المؤيدين، والأشخاص الذين رفضوا السخرية من الفنانة القديرة لكبر عمرها.

 

ربما يعجبك أيضا