محمد رمضان يتعرض لموقف محرج أثناء تصوير أغنية أمم إفريقيا «فيديو»

بنطلون محمد رمضان يضعه في موقف محرج «فيديو»

علي محمد
بسبب البنطلون محمد رمضان يتعرض لموقف محرج (فيديو)

تعرض الفنان المصري محمد رمضان لموقف محرج خلال تصوير كليب الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024، حيث انقطع بنطلونه أثناء الرقص، مما جعله يضطر إلى التوقف بشكل مؤقت عن الرقص، ويعتمد على يده لتغطية الجزء السفلي من جسمه.

ورغم الموقف، إلا أن رمضان استمر في تصوير الكليب، وظهر في الفيديو وهو يرقص بشكل عادي دون أن يشعر بالانزعاج، وعلق على الفيديو المنشور اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2023: ” أكثر موقف محرج أثناء تصوير الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا، إن بنطلوني اتقطع وسط الشوت وكملت علشان الوحيد اللي ينفع يقول ستوب هو المخرج، دي أصول الشغلانة، بس عدت الحمد لله”.

الفنان محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

محمد رمضان في تصوير الأغنية الرسمية لكأس أمم أفريقيا

وسرعان ما تفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو، حيث أعرب البعض عن تعاطفه مع رمضان، فيما سخر منه البعض الآخر، حيث علق أحد المتابعين على الفيديو قائلاً: “موقف محرج جدًا، لكن رمضان تعامل معه بهدوء وثبات”، بينما علق آخر قائلًا: “يا راجل خلي عندك شوية إحساس، مش هتموت من الجوع لو وقفت شغلك من أجل ما يجري في غزة، الناس تموت وأنت بتترقص”.

وكان محمد رمضان، أعرب في وقت سابق عن افتخاره كونه الفنان العربي الوحيد في الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”: “الحمد لله رب العالمين، أفتخر بأني العربي الوحيد في الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا، وأهدي هذا النجاح لجمهوري المصري أولًا صاحب الفضل الأول عليا بعد ربنا ثم جمهوري العربي الغالي، ثقة في الله نجاح مستمر”.

موقف محرج لمحمد رمضان أثناء تصوير أغنية Akwaba

موقف محرج لمحمد رمضان أثناء تصوير أغنية Akwaba

وطرح رمضان كليب أغنية “Akwaba” خلال الأيام الماضية، وحقق تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حصد أكثر من مليون ونصف المليون مشاهدة خلال أقل من 24 ساعة.

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان الدرامية، هو مسلسل “جعفر العمدة”، الذي عرض في موسم رمضان الماضي 2023، وشارك في بطولته كل من هالة صدقي، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد داش، دعاء حكم، جوري بكر، عصام السقا، منذر رياحنة، أحمد فهيم، زينة، وآخرين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

ربما يعجبك أيضا