محمد رمضان يعلن تخصيص جزء من أرباح لعبة «XENO» لدعم أطفال فلسطين

علي محمد
مبادرة إنسانية.. محمد رمضان يُخصص أرباح لعبة «XENO» لدعم أهالي فلسطين

أعلن النجم المصري محمد رمضان، سفير لعبة XENO اليابانية في الشرق الأوسط، عن مبادرة استثنائية تهدف إلى تخصيص جزء من أرباح اللعبة لدعم أطفال فلسطين.

ودعا رمضان جميع محبي لعبة XENO إلى المشاركة في هذه المبادرة من خلال تنزيل اللعبة أو متابعة صفحاتها العربية، حيث سيتم تخصيص جزء من أرباح كل عملية تنزيل أو متابعة لدعم أطفال فلسطين.

محمد رمضان ولعبة XENO اليابانية

كتب رمضان منشورًا، اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024، عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، جاء فيه: “عندي خبر حلو، كلنا عارفين إن اليابانيين دايمًا بيبهرونا بالألعاب الجديدة اللي تحتاج تفكير وتشد الانتباه، بس المرة دي في حاجة مميزة أوي”.

وتابع رمضان: “شركة Project XENO اليابانية قررت إن جزء من أرباح لعبتهم الجديدة ستكون لمُساعدة أطفال فلسطين (والله من نفسهم من غير ما أقولهم حاجه)، كل ما حد منكم ينزل اللعبة أو يتابع صفحاتها العربية، هيكون ساهم في رسم البسمة على وش طفل فلسطيني”، ولقى المنشور تفاعل كبير من المتابعين، مؤكدين دعمهم الكامل لأطفال وأهالي غزة.

محمد رمضان ولعبة XENO اليابانية

محمد رمضان ولعبة XENO اليابانية

آخر أعمال الفنان محمد رمضان

كان قد تم اختيار محمد رمضان في شهر أغسطس للعام 2023، ليكون سفيرًا للعبة XENO اليابانية بالشرق الأوسط، حيث تُعد رقم 1 في اليابان، كونه أحد أشهر الفنانين في الشرق الأوسط، ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة في المنطقة.

ومن الجدير بالذكر أن لعبة XENO هي لعبة إلكترونية يابانية حديثة حظيت بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك منطقة الشرق الأوسط.

لعبة XENO اليابانية

لعبة XENO اليابانية

يُذكر أن مسلسل “جعفر العمدة” هو آخر أعمال محمد رمضان، حيث عُرض عام 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها.

ربما يعجبك أيضا