مخطط جديد من إدارة الأهلي لضم نجم الزمالك في الصيف المقبل

أحمد خيري
الزمالك يخطط لضم مهاجم الأهلي السابق في يناير المقبل

كشف الإعلامي المصري مدحت شلبي، عن مخطط النادي الأهلي للتعاقد مع حارس الزمالك تزامنًا مع غموض موقف محمد الشناوي، قائد القلعة الحمراء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024، أمام الترجي الرياضي التونسي، يوم السبت المقبل 25 مايو، على ملعب القاهرة الدولي، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، إذ انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وقال مدحت شلبي مقدم برنامج (يا مساء الأنوار) عبر فضائية إم بي سي مصر “النادي الأهلي ليس متأكدًا من قرار الشناوي بشأن مستقبله بالفترة القادمة، في ظل تألق مصطفى شوبير تحديدًا”.

وأضاف “إدارة القلعة الحمراء ترى أن هناك غموض حول مستقبل اللاعب، هل سيرحل إذا وصل له عرض جيد وقوي أم سيبقى؟، لذا إدارة النادي بدأت تبحث عن حلول جيدة في حال تم الاتفاق على رحيل الشناوي، ووضعت مخططًا جديدًا لتعويضه  حال رحيله”.

وأختتم مدحت شلبي حديثه “الحل الأبرز على طاولة الإدارة الآن، أنه في حال رحيل حارس الأهلي سيدخل النادي في مفاوضات مع محمد صبحي حارس الزمالك، وإذا تحقق هذا السيناريو سيكون مصطفى شوبير الحارس الأول ومحمد صبحي الحارس الثاني”.

ربما يعجبك أيضا